Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية يقدم فعاليات ثقافية وفنية متنوعة


الإسكندرية "المسلة" ….. يقدم مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية هذا الأسبوع مجموعة فعاليات ثقافية وفنية متنوعة، فيقام يومي الأحد والاثنين 13 و14 نوفمبر العرض مسرحي "سوناتا المثلث" لفرقة هنا والآن، من إخراج: محمد الهجرسي، وذلك الساعة السابعة مساءًا بالمسرح الصغير.


وتشهد القاعة الكبرى بالمكتبة يوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر حفل موسيقي "مشروع سرور"، في تمام الساعة السابعة مساءً، ويقام يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر أمسية غناء صوفي تقدمه فرقة المولوية المصرية في القاعة الكبرى، الساعة السابعة مساءً.


كما ينظم قسم تعليم الفنون احتفالية معرض الورشة، حيث تعرض إبداعات الطفل والنشء (الملتقى التاسع) وذلك يوميًّا من الساعة التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءً في قاعة المعارض الغربية، ويستمر المعرض حتى يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر.


أما يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر فيقام العرض المسرحي "جلسة سرية" من تأليف: جان بول سارتر وإخراج: محمد عبد القادر، وذلك الساعة السابعة مساءً في المسرح الصغير. ويقام يوم السبت 19 نوفمبر حفل "موسيقى بوليوود"، بالتعاون مع سفارة الهند، وذلك الساعة الثامنة مساءً في القاعة الكبرى.


وفي إطار أيام الابتكار الثقافي 2016 يقدم فيلم "دماء في الهاتف المحمول" من إخراج: فرانك بيساتشي بولسن. ويعقب الفيلم ندوة مع مصطفى عباس، وفايزة حربي، وإسلام كمال. وذلك في المسرح الصغير الساعة الخامسة مساءً.


ويقام يومي الأحد والاثنين، 20 و21 نوفمبر العرض المسرحي "على اسم مصر" من أشعار صلاح جاهين وتمثيل وإخراج محمود مسعود، وذلك الساعة الثامنة مساءً في القاعة الكبرى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله