اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد يشيد بالمعالم الاثرية والاهرامات خلال زيارته لمصر

ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد يشيد بالمعالم الاثرية والاهرامات خلال زيارته لمصر

 

 

رئيس هيئة تنشيط السياحة:العالم كله شاهد جولة الكأس في مصر و هذا خير دليل على قدرتنا على استضافة الأحداث العالمية  الكبرى

 

 

القاهرة “المسلة” ….. أعرب ريان جيجز نجم فريق مانشستر يونايتد السابق و سفير كأس دوري أبطال  أوروبا لهذا العام،  عن سعادته بزيارة مصر، في إطار رحلة كأس دورى الأبطال لها ضمن جولته حول العالم هذا العام ، مشيرًا إلى أنه شعر بحفاوة كبيرة من المصريين منذ قدومه إلى القاهرة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الخميس و قال جيجز   “أشعر بترحيب كبير من المصريين ، وأنها  لفرصة عظيمة بالنسبة لي أن أزور مصر وأرى أهرامات الجيزة والاثار الفريدة بالمتحف المصري بالتحرير”، و اضاف ” بالرغم ان الرحلة إلى هنا كانت طويلة الا ان حفاوة الاستقبال لدى وصولى انستني تعب الرحلة كله “

 

وأشار النجم المعتزل ريان جيجز، أحد أساطير نادى مانشستر يونايتد، الى أنه يعتزم زيارة مدينتى “شرم الشيخ”، و”الاقصر” برفقة أسرته قريبا.

 

 

حضر  المؤتمر الصحفى وفد من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم  ضم كل من الإنجليزى كريستيان ثامبتون،  والإيرلندى جيل بركينز، والنيجيرى إيمانويل اورياخل،  والإنجليزيان ميتثوى ميد واوبرى هورتن، والأمريكى إيملى فافريت، كما شارك في المؤتمر هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، وسحر الهوارى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

 

من ناحيته اعرب رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري، عن سعادته بزيارة النجم ريان جيجز لمصر، وقال   “أشكر منظمي الحدث على اختيارهم مصر لاستضافة الكأس الأوروبي” و قال انه ينتهز فرصة مشاركته في هذا الحدث الهام  ليخبر العالم كله أن مصر تعود وبقوة ، و اضاف العالم كله شاهد جولة الكأس في مصر و ان هذا خير دليل على قدرتنا على استضافة مثل هذه الأحداث العالمية  الكبرى، و دعا النجم ريان جيجز لزيارة مصر مرة اخرى .

 

و عقب انتهاء المؤتمر قام ريان جيجز ، بجولة نيلية بصحبة الوفد المرافق له .

 

جدير بالذكر أن النجم الإنجليزى “ريان جيجز” حرص على زيارة المتحف المصرى، ومنطقة الأهرامات بالجيزة، بصحبة السفير البريطانى بالقاهرة، وأبدى اللاعب إعجابه بالآثار التى شاهدها بالمتحف.

 

وتعد مصر الدولة الوحيدة التى اختارها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA لاستضافة كأس دوري ابطال أوروبا خلال رحلته  حول العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled