Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار دبي الدولي ضمن أفضل المطارات في الشرق الأوسط

 

جوائز

دبي “المسلة” …. أختير مطار دبي الدولي ضمن أفضل المطارات في الشرق الأوسط وذلك في جوائز مجلة “كوندانست ترافلر” جنبا إلى جنب مع مطاري” تشانجي” و”هونج كونج” الدوليين .

 

وتم التصويت لهذه المطارات كأفضل مطارات دولية من قبل قراء “كوندانست ترافلر” في مجال رحلات “الترانزيت” والتسهيلات المقدمة لهذه الفئة من المسافرين.

 

وقالت أنيتا مهرا النائب الأول للرئيس للإتصال والسمعة المؤسسية في مطارات دبي “نحن ممتنون جدا لعملائنا للتصويت لنا المطار المفضل لديهم .. وهذا التصويت يعتبر ثمرة لجهودنا الدؤوبة للإرتقاء الدائم بخدماتنا وتعزيز تجربة مسافرين”.

 

 

حدمات

وتم التصويت لصالح مطار دبي الدولي من بين المطارات الدولية الأخرى بناء على توفيره خدمات متميزة على مدار الساعة تشمل مجموعة واسعة من خيارات الطعام والشراب من قبل سلسلة دولية من المطاعم والمقاهي وعددا عن العروض الخاصة والمبادرات الترفيهية والثقافية والفنادق ومراكز الرياضة و”السبا “وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المسافر.

 

وتعتبر جوائز “كوندانست ترافلر” للقراء في الشرق الأوسط من بين الجوائز السنوية الأكثر شهرة في المنطقة حيث تكرم أفضل الأسماء في مجالات السفر الفاخر والضيافة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled