اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«أتلانتس» تفتتح أول منتجع لها في الصين بتكلفة ملياري دولار

 

بكين “المسلة “….. افتتحت علامة أتلانتس، أول منتجع لها في الصين، أول أمس، بمدينة سانيا، الواقعة على جزيرة هاينان الصينية، بتكلفة بلغت حوالي ملياري دولار.

وتم إنجاز المشروع على مدى 4 سنوات، من قبل الشركة المالكة «فوسون العالمية»، وتدير عملياته «كيرزنر الدولية»، الشركة العالمية لتطوير وإدارة الوجهات السياحية الفاخرة من مساكن ومنتجعات وفنادق.

ومن المتوقع أن يسهم «أتلانتس سانيا»، في إعادة تعريف مشهد السياحة والضيافة بمنطقة «هاينان»، من خلال وضعها على الخريطة العالمية.

 

والمنتجع أول منتجعات علامة أتلانتس في الصين، لينضم لعائلة أتلانتس، التي تشمل منتجع أتلانتس النخلة في دبي، و«رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسيز»، الذي يتم تطويره حالياً في دبي، و«أتلانتس كو أولينا»، الذي يتم تطويره في هاواي.

 

ويمتد منتجع «أتلانتس سانيا»، على مساحة 540 ألف متر مربع، وتم تصميمه، ليعكس فكرة مدينة أتلانتس الأسطورية بطريقة معاصرة.

 

وسيكون من خلال تصميمه المميز، أيقونة جديدة في منطقة بحر الصين الجنوب.

 

ويضم المنتجع 1,324 غرفة وجناحاً، بما في ذلك 5 أجنحة تحت الماء، مصممة بشكل فريد، وتشكل إحدى المميزات المعروفة عالمياً لعلامة أتلانتس.

 

وأشاد تقرير مجموعة «هورون»، للأبحاث والأعمال في الصين، بمنتجع «أتلانتس سانيا»، لمساهمته المتميزة بتعزيز العلاقات الإماراتية الصينية، من خلال التعاون الوثيق بين فرق العمل في دبي وسانيا.

 

بمشاركة 80 شركة عالمية

وشاركت أكثر من 80 شركة عالمية معروفة، في تصميم المنتجع، لتثمر صورة رائعة مستوحاة من الحياة البحرية.

 

وقال «سيرج زالوف»، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنتجعات «أتلانتس آند ريزيدنسيز»: سعداء بانضمام منتجع «أتلانتس سانيا» لعلامة «أتلانتس»، ليكون بذلك أول منتجعاتنا في الصين، وأولى خطواتنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويمثل المنتجع، الجيل الجديد من منتجعات أتلانتس.

 

من جهته، قال «هيكو شرينر» مدير عام «أتلانتس سانيا»: «بعد عمليات تطوير وتصميم شهدت مشاركة فريق عالمي، ضم أكثر من 3,000 عضو من مختلف أنحاء العالم، و7,000 عامل بناء، وأكثر من 200 متعهد بناء من 20 دولة حول العالم، يسرنا إطلاق هذه الأيقونة الجديدة في منطقة بحر الصين الجنوبي.

وأضاف: مع التوقعات بزيارة أكثر من مليوني سائح وضيف من داخل وخارج المنطقة كل عام، سيسهم المنتجع في رفع وتعزيز المكانة السياحية لجزيرة «هاينان».

كما يوفر إطلاق المنتجع الجديد، حوالي 3,300 فرصة عمل جديدة، ما يعد مساهمة فعالة في الاقتصاد المحلي، وهو ما نفخر بتقديمه لمدينة سانيا».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله