اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

كلية دبي للسياحة تنظم دورات تدريبية على منصة “نهج دبي” للعاملين بالقطاع السياحي والفندقي

كلية دبي للسياحة تنظم دورات تدريبية على منصة "نهج دبي" للعاملين بالقطاع السياحي والفندقي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

المسلة السياحية

كتب : حليمة الشامسي/عبدالناصر منعم

دبي – أضافت كلية دبي للسياحة سلسلة جديدة من الدورات التدريبية التفاعلية إلى منصتها التعليمية المبتكرة “نهج دبي” التي تم تطويرها لتسهم في تعزيز تجربة الضيافة العالمية التي تشتهر بها الإمارة ومواكبة الطلب المحلي وتوجهات السفر العالمية في ظل التغيرات المستمرة التي يشهدها قطاع السياحة العالمي.

 

توسيع للمعارف

وتقدم منصة “نهج دبي” الفرصة لتوسيع معارف العاملين في القطاعين العام والخاص وتحسين خبراتهم حيث توفر التدريب للأفراد الذين يتعاملون بشكل مباشر مع السياح مثل موظفي الفنادق، وشركات الطيران والمطارات ومراكز التسوق ووسائل النقل العامة والمنتزهات والوجهات السياحية لتعزيز مهاراتهم للتعامل بشكل مناسب مع السياح الراغبين بمعرفة المزيد عن دبي.

 

 

وتساعد هذه الدورات – التي تنظمها كلية دبي للسياحة التابعة لهيئة السباحة والتسويق التجاري بدبي.. على تزويد المشاركين بفهم أعمق لقطاع السياحة والمميزات التي تتفرد بها إمارة دبي ما يزيد من ثقة الموظفين عند التعامل مع السياح والسكان من مختلف الثقافات والجنسيات.

عيسى بن حاضر مدير عام كلية دبي للسياحة

تقديم أرقى التجارب

وقال عيسى بن حاضر مدير عام كلية دبي للسياحة ” انطلاقا من مكانة دبي الرائدة نؤمن بأهمية تقديم أرقى التجارب لجميع زوار دبي في مختلف الوجهات والمرافق السياحية في الإمارة ..وتأتي هذه الدورات الجديدة التي تقدمها الكلية للتأكيد على أهمية دور منصة “نهج دبي” في ضمان امتلاك الموظفين ممن يتعاملون مباشرة مع السياح للمعرفة الكافية والتحليلات الدقيقة للسوق، والتمتع بالمهارات المطلوبة للتعامل مع السياح الدوليين ، وكذلك المقيمين في الإمارات ممن يرغبون باستكشاف دبي”.

 

 

الوجهة المفضلة في العالم

وأضاف إن هذه الخطوة تتماشى مع مواصلة دبي مسيرتها نحو تحقيق أهدافها بأن تكون الوجهة المفضلة في العالم للعيش والإقامة والسياحة.

إذ يشكل عام 2021 الوقت الأفضل لموظفي القطاع للالتحاق بإحدى البرامج التدريبية التي نقدمها على منصة “نهج دبي” لتوسيع معرفتهم وتحسين مهاراتهم .

لاسيما وأننا مقبلون على أحداث ومناسبات كبيرة مثل الاحتفالات بالذكرى الخمسين على تأسيس دولة الإمارات وإقامة معرض “إكسبو 2020 دبي”.

 

 

مقدمة إلى السياحة الصحية

وتتضمن الدورات التدريبية الجديدة مجموعة من المواضيع المتنوعة من بينها “مقدمة عن إسرائيل والمسافرين اليهود”  .

وهي دورة تمكن المشاركين من فهم ثقافة وعادات هذه الشريحة من السياح لضمان تزويدهم بمستوى الضيافة الذي تشتهر به.

و”مقدمة إلى السياحة الصحية” بالتعاون مع برنامج تجربة دبي الصحية .

بالإضافة إلى العديد من الدورات الإضافية التي تغطي مختلف التوجهات والموضوعات السياحية .

والتي تهدف إلى تشجيع المنتسبين إليها على التعاون للترويج لإمارة دبي وتعزيز مكانتها عالميا بوصفها وجهة سياحية مفضلة للزيارة.

وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled