اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الفيوم تفتتح متحف وادي الحيتان قريبا

الفيوم تفتتح متحف وادي الحيتان قريبا

 

الفيوم "المسلة" …. قال محافظ الفيوم المستشار وائل محمد نبية, إن المحافظة تستعد لاستقبال عدد من الفعاليات السياحية المهمة خلال الأيام القليلة القادمة, منها بطولة الجمهورية للشراع والرياضات المائية, وافتتاح متحف وادي الحيتان, وتعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد قصر قارون.

 

جاء ذلك خلال قيام المحافظ, امس الثلاثاء, بتفقد أعمال الإنارة والتجميل بطريق القاهرة-الفيوم, والطريق السياحي المؤدي إلى بحيرة قارون, يرافقه اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم, وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وتضمنت الجولة تفقد كمين كوم أوشيم, حيث تقرر إزالة المطبات الزائدة أمام الكمين وإصلاح الحفر الموجودة بالأسفلت وبقايا التكسير بالجزيرة الوسطى, وتجميل المنطقة وإزالة المخلفات على جانبي الطريق, كما تقرر تركيب 4 كشافات لإنارة المنطقة وتجميلها بحسب أ ش أ.

 

ووجه المحافظ برفع وإزالة إطارات الكاوتشوك المعلقة على أعمدة الإنارة للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري, وكذا إزالة مخلفات تطهير المصرف الموازي لطريق بحيرة قارون, مشددا على ضرورة التزام الباعة وأصحاب المحال بحرم الطريق, وعدم فرش البضائع على الأرصفة التي تقع أمام محالهم التجارية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله