Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عودة أولي رحلات حجاج السياحة المصرية إلى مصر من المدينة المنورة

عودة أولي رحلات حجاج السياحة المصرية إلى مصر من المدينة المنورة

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

 

القاهرة  – بدأت اليوم السياحة المصرية في متابعة انطلاق أولى رحلات عودة حجاج السياحة إلى مصر من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، وذلك بعد انتهائهم من أداء مناسك الحج. كما انطلقت أمس أولى رحلات العودة من مطار الملك عبدالعزيز بجدة.

 

 

 

12500 حاج من حجاج السياحة سيغادرون إلى مصر من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة

 

من المقرر أن تستمر رحلات عودة حجاج السياحة على مدار الأيام المقبلة. وأوضحت ” سامية سامي “، رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة ورئيس مكتب شئون الحج السياحي المصري، أن هناك ما يقرب من 12500 حاج من حجاج السياحة سيغادرون إلى مصر من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، بجانب 6700 حاج من مطار الملك عبدالعزيز بجدة.

 

 

متابعة عودة الحجاج

وأضافت ” سامي ” أن لجان بعثة الوزارة المتواجدة حالياً في السعودية تتابع على مدار الساعة إجراءات عودة جميع حجاج السياحة بعد أدائهم المناسك ونجاح خطة تصعيدهم إلى المشاعر المقدسة بمنى وعرفات. كما تتابع لجان الوزارة أحوال حجاج السياحة الذين يستكملون حالياً باقي برنامج الحج سواء في مكة المكرمة أو المدينة المنورة.

 

توديع الحجاج وتقديم الدعم اللازم لهم

 

 

 

و أشارت ” إلى أن هناك لجنتين تتابعان بشكل خاص رحلات العودة من مطاري الملك عبد العزيز بجدة والأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، حيث تقوم بتوديع الحجاج وتقديم الدعم اللازم لهم وحل أي عقبات قد تواجههم وتسهيل إجراءات عودتهم بما يضمن سلامة وراحة الحجاج.

 

 

 

مغادرة الحجاج

من الجدير بالذكر أن السياحة المصرية بدأت أول أمس في مغادرة الحجاج من منى والعودة إلى مكة المكرمة و المدينة المنورة لاستكمال باقي برنامج الحج ومن ثم العودة بسلامة الله إلى أرض الوطن بخسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

#عودة_الحجاج #حجاج_السياحة #مطار_المدينة_المنورة #مطار_جدة #وزارة_السياحة #الحج_2024 #حجاج_مصر #رحلات_العودة #سلامة_الحجاج #خدمات_السياحة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله