اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ورشة عمل تعريفية عن السوق الصيني ومتطلبات سائحيه لجذب مزيد من الحركة إلى المقصد المصري

ورشة عمل تعريفية عن السوق الصيني ومتطلبات سائحيه لجذب مزيد من الحركة إلى المقصد المصري

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

فريق من منصة تريب دوت كوم يعرض سمات ومتطلبات السائحين الصينيين لزيادة الحركة السياحية الوافدة

 

©© تحت رعاية وزارة السياحة والآثار، ممثلة في هيئة التنشيط السياحي، نظمت منصة Trip.com الصينية ورشة عمل لتوعية العاملين بقطاع السياحة المصري حول السوق الصيني وأهم سمات ومتطلبات السائحين الصينيين، مما يساهم في جذب مزيد من الحركة السياحية من هذا السوق المستهدف.

 

 

 

 

 

 

تأتي هذه الورشة ضمن توجيهات وزير السياحة والآثار، شريف فتحي، للترويج للمقصد السياحي المصري وتقديم تجارب ومنتجات متنوعة للسائحين في الأسواق المستهدفة، ومنها السوق الصيني، بهدف زيادة حجم الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

 

 

 

شرائح السائحين الصينيين

خلال الورشة، تم استعراض معلومات شاملة عن شرائح السائحين الصينيين ومتطلباتهم لزيارة المقاصد السياحية، خاصة القاهرة، الغردقة، شرم الشيخ، الأقصر، وأسوان. تم تسليط الضوء على الأماكن السياحية الجاذبة لهم، مثل المتحف المصري بالتحرير، أهرامات الجيزة، قلعة صلاح الدين، المتحف القومي للحضارة المصرية، معبد الأقصر، وادي الملوك، ومعبدي أبو سمبل، إضافة إلى الأنشطة التي يفضلونها مثل رحلات النيل.

 

 

 

 

كما تناولت الورشة التنوع السياحي في مصر، بما يلبي أذواق جميع السائحين، وأشارت إلى متوسط مدة إقامة السائح الصيني في مصر.

 

 

 

 

 

التنوع السياحي في مصر

 

 

 

حملات ترويجية وزيارات تعريفية

ممثلو الجانب الصيني أكدوا أهمية المقصد السياحي المصري للسائحين الصينيين، مشيرين إلى رغبتهم في التعاون مع هيئة التنشيط السياحي لتنظيم حملات ترويجية وزيارات تعريفية لوسائل الإعلام وشركات السياحة الصينية، مما يعزز من جذب مزيد من السائحين الصينيين إلى مصر.

 

 

معرض “قمة الهرم “

تزامنت هذه الورشة مع الاحتفال بمرور عشر سنوات على الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين مصر والصين، وعام الشراكة المصرية الصينية الذي شهد تعاونًا واسعًا في مجالات متعددة، بما في ذلك السياحة والآثار. يجدر بالذكر أن معرض “قمة الهرم: حضارة مصر القديمة” بمتحف شنغهاي القومي جذب نحو 70 ألف زائر في أسبوعه الأول.

على جوجل نيوز

#سياحة #مصر #السياحة_المصرية #السياحة_في_مصر #السياحة_الصينية #ورشة_عمل #تريب_دوت_كوم #وزارة_السياحة #الآثار #تنشيط_السياحة #التعاون_المصري_الصيني #المتحف_المصري #أهرامات_الجيزة #نهر_النيل

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله