اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قطر للسياحة تكشف عن لجنة تحكيم النسخة الثانية من جائزتها لتكريم التميز والابتكار

قطر للسياحة تكشف عن لجنة تحكيم النسخة الثانية من جائزتها لتكريم التميز والابتكار

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

الدوحة – أعلنت قطر للسياحة عن لجنة تحكيم النسخة الثانية من جائزة قطر للسياحة، التي يتم تنظيمها لتكريم أبرز المساهمات في القطاع السياحي على مستوى المؤسسات أو الأفراد، وذلك تقديرا للتجارب السياحية المتميزة والاستثنائية في قطر.

 

 

 

 

 

 



وأوضحت قطر للسياحة، في بيان صحفي ، أن لجنة التحكيم تضم الشيخة العنود بنت حمد آل ثاني رئيس شركة تن إكس فنشرز، والدكتور عبدالله حسن المحشادي الرئيس التنفيذي لمدينة الوعب، و ” رمزان النعيمي ” خبير الابتكار وريادة الأعمال، والدكتورة رنا صبح عميد كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر، و ” علي بن طوار الكواري ” سفير مبادرة الأعوام الثقافية بمتاحف قطر، والمهندس عزام المناعي الرئيس التنفيذي لمسرعة الأعمال الرياضية، عضو مؤسسة أسباير زون، و” مارسيل لايزر ” نائب مدير إدارة التعاون الفني وطريق الحرير في منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة.

 

 

تسلط كل فئة من فئات الجائزة الضوء على الجوانب المميزة والفريدة في تجارب زوار قطر وأهله

 

 

سبع فئات

وتتولى لجنة التحكيم مسؤولية التقييم الدقيق للأعمال والمساهمات المتميزة التي تقدمها الشركات السياحية أو الأفراد عبر سبع فئات أساسية، هي التميز في الخدمة، وتجارب الطعام، والمعالم والأنشطة المميزة، والفعاليات الكبرى، والبصمة الرقمية، والسياحة الذكية والمستدامة، والقيادة المجتمعية، حيث تسلط كل فئة من فئات الجائزة الضوء على الجوانب المميزة والفريدة في تجارب زوار قطر وأهلها.

 

 

 

 

 

 

أكتوبر المقبل

ومن المقرر الإعلان عن الفائزين بـ جائزة قطر للسياحة في السابع والعشرين من أكتوبر المقبل، وسوف يحصل الفائزون على عروض ترويجية واسعة النطاق داخل قطر وخارجها بما يضمن تعزيز حضورهم، إذ يشكل الفوز بالجائزة دليلا على التميز الذي يعزز بدوره قيمة العلامة التجارية ويدعمها محليا ودوليا.

 

 

 

أفضل المساهمات والخدمات والابتكارات السياحية

يشار إلى أنه تم فتح باب تقديم طلبات الترشح للجائزة في التاسع من يونيو الماضي و أغلق يوم الثامن من أغسطس الجاري بحسب ” قنا للإنباء ” ، حيث تتيح الجائزة لجميع الشركات والأفراد العاملين في القطاع السياحي الفرصة لاستعراض أفضل المساهمات والخدمات والابتكارات السياحية والإنجازات المتميزة للمؤسسات والأفراد.

 

 

 

خارطة السياحة العالمية

كما ترسي معايير جديدة في صناعة السياحة وتكريم مساهمات الجهات والأشخاص الذين يعززون سمعة قطر كوجهة سياحية رائدة على خارطة السياحة العالمية.

على جوجل نيوز



#قطر_للسياحة #جائزة_قطر_للسياحة #السياحة_الذكية #قطر2024 #الابتكار_السياحي #القيادة_المجتمعية

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله