اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شريف فتحي يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية الجديد

⁠إلغاء تراخيص 36 شركة سياحة لتحايلها لتسفير مواطنين مصريين خلال موسم الحج المنصرم

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© أصدر، شريف فتحي وزير السياحة والآثار، قراراً بتشكيل مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية الجديد، ووفقاً لهذا القرار، يُشكل مجلس إدارة الاتحاد من 16 عضواً يضمون الأعضاء الستة المنتخبون من قبل الجمعية العمومية والتي أُجريت يوم 29 يونيو الماضي .

 

 

 

 

 

 

 

إضافة إلى رؤساء الغرف السياحية الخمسة، والأعضاء الخمسة المعينون من قبل وزير السياحة والآثار والذين ضموا ( أحمد الوصيف، وتامر تادرس ، يوسف جرجس، ومحمد نادر محمد ، هشام أحمد علي) .

 

 

بالإضافة إلى جمال حسين عبد الرحيم حسين رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والهندسية بوزارة المالية مندوباً عن وزارة المالية، وسامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بوزارة السياحة والآثار مندوباً عن الوزارة.

 



دور المجتمع المدني

ومن جانبه، أشار ” شريف فتحي ” إلى أنه في ظل هذا القرار سيتم خلال المرحلة المقبلة العمل على الارتقاء والنهوض بمستوى الرقابة والحوكمة العامة .

 

 

وتفعيل دور المجتمع المدني ممثلاً في الغرف السياحية واتحادها للنهوض بصناعة السياحة في مصر.

 

 

اتحاد الغرف السياحية

 


تثمين جهود اللجان

وثمن على كافة الجهود التي قامت بها لجنة تسيير أعمال الاتحاد ، ولجان تسيير أعمال الغرف السياحية المختلفة خلال الفترة السابقة .

 

 

التي كان لها بالغ الأثر على تطوير وتنمية العمل داخل صناعة السياحة في مصر .

 

 

التشريعات المنظمة

مشيراً إلى قيام الوزارة خلال الفترة المقبلة باستكمال جهود الإصلاح التشريعي، والعمل على تحديث باقي التشريعات المنظمة للعمل السياحي.

على جوجل نيوز

 

#السياحة_المصرية #شريف_فتحي #اتحاد_الغرف_السياحية #التنمية_السياحية #القانون_الجديد #الانتخابات_السياحية #صناعة_السياحة #الرقابة_والحوكمة

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله