اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخميس 12 سبتمبر .. مؤتمر صحفي حول فعاليات مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية في دورته ال 17

مؤتمر صحفي حول فعاليات مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية في دورته ال 17

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© تحت رعاية د. أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة ، يعقد الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية مؤتمرا صحفيا، يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر المقبل بالأعلى للثقافة للإعلان عن تفاصيل فعاليات المهرجان والفرق المشاركة والمكرمين وأماكن العروض ومواعيد إقامته وورش العمل التي تتخلله ، وضيف شرف المهرجان والجهات المشاركة، بالإضافة للإعلان عن تفاصيل حفلتي الافتتاح والختام .

 

 

 

 

 

 

يقام المهرجان بالتعاون مع قطاعات الوزارة المختلفة متمثلة في قطاع العلاقات الثقافية الخارجية برئاسة أمير نبيه الوكيل الدائم لوزارة الثقافة ، المجلس الأعلى للثقافة برئاسة د. هشام عزمي الأمين العام للمجلس، صندوق التنمية الثقافية برئاسة د. وليد قانوش ، ومؤسسة حوار وفنون ثقافات الشعوب ، و هيئة تنشيط السياحة المصرية .

 

انتصار عبد الفتاح رئيس المهرجان

 

فعاليات المهرجان بالسور الشمالي بالقلعة 

بحضور حشد كبير من القيادات، ومن المقرر بدء فعاليات المهرجان في دورته السابعة عشر في الفترة من 20 حتى 26 سبتمبر الجاري
على مسرح السور الشمالي بالقلعة .

 

 

فيلم تسجيلي

سيعرض المؤتمر فيلم تسجيلي عن مهرجان سماع الدولي في الدورات السابقة ، ويتحدث الفنان انتصار عن رحلته في تأسيس المهرجان منذ 16 عام ، و الذي أصبح له مكانة دولية على مستوى العالم، ولوحة الشرف التي تضم أهم الشخصيات المكرمة.

على جوجل نيوز

 

#مهرجان_سماع #الموسيقى_الروحية #الإنشاد_الديني #الثقافة_المصرية #وزارة_الثقافة #الفن_العالمي #التراث_الثقافي #فن_الإنشاد #مهرجانات_مصر #الإبداع_الثقافي

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله