Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مملكة البحرين تختتم بنجاح مؤتمر ومعرض النقل الجوي العالمي “روتس وورلد 2024”

مملكة البحرين تختتم بنجاح مؤتمر ومعرض النقل الجوي العالمي "روتس وورلد 2024"

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© اختتمت مملكة البحرين بنجاح النسخة التاسعة والعشرين من مؤتمر ومعرض النقل الجوي العالمي “روتس وورلد 2024″، الذي أقيم لأول مرة في المملكة من 6 إلى 8 أكتوبر، تحت رعاية مطار البحرين الدولي، بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض ومجلس التنمية الاقتصادية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقطب الحدث أكثر من 2400 شخصية بارزة في قطاع الطيران، ممثلين عن 230 شركة طيران و530 مطارًا من مختلف أنحاء العالم. وقدمت البحرين تجربة استثنائية تجمع بين الابتكار وكرم الضيافة، مما يعكس التزام المملكة بتعزيز الروابط العالمية في قطاع الطيران.

 

 

 

خلال الفعالية، التي تُعتبر من أكبر فعاليات صناعة الطيران، تم عقد 9000 اجتماع عمل لمناقشة فرص التعاون وتوجهات الصناعة. وقد ساهم الموقع الاستراتيجي للبحرين في توفير منصة مثالية لهذا التجمع العالمي.

 

 

 

في ختام المؤتمر، تم تسليم النسخة الثلاثين من “روتس وورلد 2025” إلى مطار هونج كونج الدولي، بحضور عدد من الشخصيات البارزة من قطاع الطيران.

 

 

أهمية الشراكات الاستراتيجية

أعرب ” محمد يوسف البنفلاح “، الرئيس التنفيذي لمطار البحرين، عن سعادته بنجاح الاستضافة، مشيرًا إلى البنية التحتية المتطورة للبحرين وقدرتها على استضافة الفعاليات العالمية. كما أكد على أهمية الشراكات الاستراتيجية لتعزيز النمو المستقبلي للقطاع.

 

 

 

نجاح الحدث

أكد ” ستيفن سمول “، مدير فعاليات “روتس وورلد” في شركة “إنفورما ماركتس”، على النجاح المبهر للحدث، مشيدًا بتجربة التعاون مع مطار البحرين الدولي.

 

 

 

من المتوقع أن يترك هذا الحدث أثرًا إيجابيًا مستدامًا على قطاعي السياحة والأعمال في البحرين، ويعزز من مكانتها كمركز عالمي مهم، بفضل موقعها الاستراتيجي بين الشرق والغرب.

على جوجل نيوز

 

#روتس_وورلد #مملكة_البحرين #قطاع_الطيران #استثمار #تعاون_دولي #النقل_الجوي #مطار_البحرين #السياحة #الأعمال #الابتكار

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله