Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نائب وزير السياحة والآثار تشارك في ورشة عمل لتعزيز التعاون السياحي بين مصر وزامبيا

نائب وزير السياحة والآثار تشارك في ورشة عمل لتعزيز التعاون السياحي بين مصر وزامبيا

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© شاركت ” يمنى البحار “، نائب وزير السياحة ، كضيفة شرف في ورشة العمل السياحية التي نظمتها سفارة جمهورية زامبيا بالقاهرة، بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة “EABA”. تهدف الورشة إلى تعزيز التعاون السياحي وحركة السياحة بين مصر وزامبيا، بحضور اللواء Topply Mulambo Lubaya، سفير جمهورية زامبيا.

 

 

 

 

 

 

 

 

شهدت الفعالية أيضًا حضور ” محمد سلامة “، رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية، والدكتور محمدو لبرنغ، عميد السفراء الأفارقة في القاهرة، بالإضافة إلى مجموعة من سفراء الدول الأفريقية، والدكتور يسري الشرقاوي، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، وبعثة المبيعات السياحية من زامبيا.

 

 

 

الإمكانيات السياحية

خلال كلمتها، نقلت نائب الوزير تحيات وزير السياحة والآثار، مشيدة بالفيلم الترويجي الذي عرض الإمكانيات السياحية في زامبيا. وأعربت عن سعادتها بمشاركة الوزارة في هذا الحدث، الذي يتماشى مع أهداف استراتيجية الوزارة في التوسع بأسواق جديدة.

 

 

الروابط التاريخية

وأكدت البحار على أهمية تعزيز العلاقات مع الدول الأفريقية، مشيرة إلى الروابط التاريخية والجغرافية العميقة بين مصر وزامبيا. كما ذكرت مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين لتعزيز التعاون في مجال السياحة وبناء القدرات.

 

 

 

اختتمت نائب الوزير كلمتها بتوجيه الشكر لسفير زامبيا على دعوته، معبرة عن تمنياتها للضيوف الزمبيين بإقامة ممتعة في مصر.

 

على جوجل نيوز

#السياحة #مصر #زامبيا #التعاون_السياحي #العمل_الأفريقي #استراتيجية_السياحة #نائب_الوزير #التبادل_السياحي #شراكات #التنمية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله