Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح المدرسة الإيطالية للضيافة بالغردقة: نموذج رائد للتعاون السياحي المصري الإيطالي

افتتاح المدرسة الإيطالية للضيافة بالغردقة: نموذج رائد للتعاون السياحي المصري الإيطالي

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© خلال زيارة رسمية لمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، افتتح شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، و دانييلا غارنييرو سانتانشي، وزيرة السياحة الإيطالية، المدرسة الإيطالية للضيافة. تأتي هذه الخطوة في إطار التعاون بين القطاعين العام والخاص لتطوير الكوادر البشرية بصناعة السياحة في مصر، حيث أُقيمت المدرسة بالتعاون بين “فيدرتوريزمو كونفيندوستريا” الإيطالية ومجموعة “بيك الباتروس” بدعم وزارتي السياحة المصرية والإيطالية.

 

 

 

 

 

 

 

في كلمته، أشاد وزير السياحة والآثار بالمشروع باعتباره نموذجًا يحتذى به، مؤكداً على أهمية تدريب وتأهيل العاملين بصناعة السياحة وفق المعايير العالمية، بما يساهم في تطوير الخدمات المقدمة للسائحين ويعزز تبادل الثقافات والخبرات بين مصر وإيطاليا.

 

 

تطوير العنصر البشري

وأشار إلى أهمية استثمارات القطاع الخاص في تطوير العنصر البشري لتحقيق مستقبل مستدام لصناعة السياحة، والتي تعد إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجية الوزارة الحالية.

 

 

 

وألقت دانييلا سانتانشي  “كلمة أكدت فيها على دور السياحة في تعزيز السلام والتفاهم بين الشعوب، مشيرة إلى أن المدرسة تعزز التعاون في منطقة البحر المتوسط وتسهم في جعل المنطقة أكثر تماسكًا.

 

 

يناير المقبل

من المقرر أن تبدأ المدرسة في العمل اعتباراً من يناير المقبل، حيث سيقوم مدرسون إيطاليون بتدريب نظرائهم المصريين لمدة 6 أشهر، تمهيداً لاستقبال الطلاب في يونيو.

على جوجل نيوز

#السياحة_في_مصر #المدرسة_الإيطالية_للضيافة #تدريب_السياحة #تعاون_مصري_إيطالي #تطوير_السياحة #الغردقة #سياحة_البحر_الأحمر #سياحة_مستدامة #التنشيط_السياحي #استثمارات_السياحة #السياحة_والآثار #السلام_عبر_السياحة

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله