اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

كلية الملكة رانيا للسياحة تطلق موقعا الكترونيا خاصا بالمؤتمر الدولى الاول فى الادارة السياحية

كلية الملكة رانيا للسياحة تطلق موقعا الكترونيا خاصا بالمؤتمر الدولى الاول فى الادارة السياحية
 

الزرقاء "المسلة" …. أطلقت كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث في الجامعة الهاشمية اليوم الاحد الموقع الالكتروني الخاص بالمؤتمر الدولي الأول في الإدارة السياحية والمحافظة على التراث، والذي سيقام في الجامعة الهاشمية وعلى مدار أربعة أيام خلال اذار المقبل .

 

واكد عميد كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث ,الدكتور يحيى الشوابكه، رئيس اللجنة التحضيرية  لـ بترا, أن المؤتمر سوف يشكل نقلة نوعية في زيادة التبادل المعرفي في مجالات ذات أهمية كبيرة في حقل السياحة والمحافظة على التراث، مبينا أن المؤتمر حصل على دعم من قبل صندوق دعم البحث العلمي في وزارة التعليم العالي لتميز الموضوع الذي يتناوله، وشموليته وأبعاده المؤثره على العملية السياحية الوطنية والتي تشكل حجر الأساس في موارد المملكة الأردنية الهاشمية.

 

من جانبه، أكد الدكتور فادي بلعاوي، رئيس اللجنة التنظيمية والناطق الرسمي باسم المؤتمر، بأن المؤتمر سوف يحاول الوصول الى جميع المؤثرين في هذا القطاع سواء على المستوى الأكاديمي أو التطبيقي والاستفادة من خبراتهم ونقلها إلى شرائح المجتمع جميعاً من خلال نشر نتائج هذا المؤتمر في منشور علمي محكم، ومُخرج بطريقة مميزة.

 

كما أكد الدكتور بلعاوي على أنه سيحضر المؤتمر مشاركين من دول عالمية وإقليمية وعربية، ومحلية مختصة في مجالات الإدارة السياحية، إدارة المتاحف وعلم المحافظة على الآثار والكثير من المواضيع ذات العلاقة.

 

من جانبها، أكدت الدكتورة ميرنا مصطفى، رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، أن جميع الأوراق المقدمة للمؤتمر سوف تخضع للمراجعة العلمية من قبل أساتذة مختصين لضمان الجودة العلمية للمؤتمر, مبينة أن الراغبين في المشاركة يمكنهم تقديم ملخص المشاركة والمعلومات الأولية الخاصة بهم على الموقع الالكتروني الخاص بالمؤتمر www.hu.edu.jo/tourismconference.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله