Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرللطيران تختتم جسرها الجوي من جدة وتسير٢١رحلة لعودة ٤٦٠٠ حاجاً اليوم وغداً

 

القاهرة "المسلة" …. صرح الطيار شريف عزت  رئيس مجلس إدارة شركة  مصر للطيران للخطوط الجويه أن الشركة  مستمره في تسيير رحلاتها الجوية لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن، مضيفاً إلى أنه من المخطط أن يشهد مطار الملك عبد العزيز بجدة ختام الجسر الجوي الذي تسيره مصر للطيران لعودة ضيوف الرحمن، حيث يغادر اليوم ١٢٠٠ حاجاً من مطار جده على متن ٧ رحلات جوية بواقع ٥ رحلات إلى مطار القاهرة الدولي ورحلة إلى مطار الأقصر وأخرى إلى مطار برج العرب بالأسكندرية، وذلك لنقل حجاج قرعة دمياط وقنا والوادي الجديد وترانزيت مسقط ودبي وكانو ولندن بالإضافة إلى حجاج بعثات الداخلية والشركات السياحة والأفراد.

 

أما عن جسرها الجوي الذي تسيره من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، فيستمر حتى الثالث من أكتوبر القادم، حيث من المقرر أن تقلع  ٨ رحلات جوية من المدينة المنورة لتصل ٧ رحلات جوية إلى مطار القاهرة الدولى بينما تصل رحلة واحدة إلى مطار أسوان الدولى وذلك لنقل ٢٠٠٠ حاجًا من حجاج قرعة أسوان والقاهرة وتنازلات وتضامن بنى سويف والقليوبية والمؤسسة وتضامن المركزية. وبذلك يكون إجمالي عدد الحجاج التي تقلهم مصر للطيران اليوم ٣٢٠٠ حاجاً على متن ١٥ رحلة جوية من الأراضي المقدسة.

 

هذا ومن المقرر أن يغادر غداً الخميس ٢٩ سبتمبر ١٤٠٠ حاجاً من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة من حجاج قرعة محافظات الغربية والمنوفية وحج أفراد وبعثات داخلية وعمل وذلك على متن ٦ رحلات جوية تصل جميعها إلى مطار القاهرة الدولي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله