اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أيركايرو تشغل خط جديد من اذربيجان الى شرم الشيخ

 

دعماً لحركة السياحة الوافدة من وسط أسيا

 

أيركايرو تشغل خط جديد من  اذربيجان الى شرم الشيخ 

 

القاهرة "المسلة" …. في إطار خطة إير كايرو للتوسـع في تشغيل الرحلات المنتظمة تضيف الشركة النقطة رقم 20إلى شبكة خطوطها الدولية، حيث تبدأ الشركة منتصف نوفمبر القادم في تشغيل خط جديد من مدينة باكو عاصمة أذربيجان مباشرة إلى شرم الشيخ .


وصرح ياسر الرملي رئيس مجلس إدارة شركة اير كايرو بأن تشغيل الرحلات الجديدة  من العاصمة الاذربيجانية باكو يأتي في إطار سياسة وزارة الطيران المدني لتحفيز حركة السياحة وربط مطارات الجذب السياحي المصرية مع دول وسط أسيا والدول الأوروبية ، حيث تسير رحلات منتظمة أسبوعياً مباشرة الى مدينة شرم الشيخ ، يأتي ذلك إيماناً من الشركة بضرورة تضافر الجهود المبذولة لإعادة حركة السياحة الشواطئية بمدن البحر الأحمر التي تعد من أجمل شواطيء العالم وأكثرها جذباً نظراً لخواصها التي تنفرد بها خاصة مع بداية فصل الشتاء.


كما أضاف الرملي بأن الخط الجديد يأتي بعد إضافة أربع نقاط جديدة لشبكة الشركة في مارس الماضي من براغ عاصمة دولة التشيك ومن كوبنهاهجن وبيلوند بالدانمارك وأوسلو بالنرويج هذا يالإضافة الي تغطية شبكة الشركة الحالية لكل من ألمانيا وصربيا وجورجيا.


جدير بالذكر أن الرحلات متاحة حالياً للحجز من خلال الموقع الإلكتروني لشركة اير كايروwww.flyaircairo.com  ، وعن طريق الوكلاء المعتمدين في كل من مصر وأذربيجان. كما يمكن للعملاء بجمهورية مصر العربية الحجز أوالاستعلام عن طريق مركز الخدمة التليفونية على الرقم 16175 بسعر المكالمة العادية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled