Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس بعثة الحج المصرية يتابع تفويج حجاج القرعة بالمدينة المنورة

رئيس بعثة الحج المصرية يتابع تفويج حجاج القرعة بالمدينة المنورة

 

المدينة المنورة "المسلة" …. وصل اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية صباح اليوم الاثنين إلى المدينة المنورة وذلك بعد زيارته للمصريين المصابين في حادث سقوط رافعة الحرم المكي بمكة المكرمة تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار .

 

وقال اللواء ماهر لـ أ ش أ  إنه سيقوم بتفقد أحوال حجاج القرعة بالمدينة المنورة واإشراف على عملية تفويجهم إلى مكة المكرمة.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية أن وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار يتابع أحوال حجاج القرعة لحظة بلحظة مشيرا إلى أنه وجهه بتوفير كافة سبل الراحة لضيوف الرحمن بما يضمن لهم أداء المناسك في سهولة ويسر .

 

وكان اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية قد وصل إلى مكة المكرمة صباح أمس الأحد , بناء على تكليف من وزير الداخلية  للاطمئنان على أحوال الحجاج والمصريين المصابين في حادث سقوط إحدى الرافعات بالحرم المكي والذي أدى لوفاة اثنين من المصريين وإصابة 28 مصريا من بينهم 11 حاجا شملوا 6 من بعثة السياحة و4 من بعثة القرعة وحاج من بعثة التضامن بالإضافة إلى 17 من المصريين المقيمين والزائرين لبلاد الحرمين خرج منهم 11 من المستشفيات بعد تلقيهم للاسعافات اللازمة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله