Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة تباشر تنفيذ خطتها لموسم الحج

الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة تباشر تنفيذ خطتها لموسم الحج

 

المدينة المنورة "المسلة" …. باشر فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة تنفيذ خطته لموسم حج هذا العام, التي تضمنت تقديم جميع خدمات المساجد والجوامع التي يرتادها ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي.


وأوضح مدير عام الفرع بالمدينة المنورة الدكتور محمد الأمين بن خطري في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الفرع بدأ تنفيذ خطته لهذا العام بكافة إمكاناته وكامل طاقته البشرية ووجه اللجان العاملة بالموسم بالعمل على إبراز الجهود المبذولة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لخدمة بيوت الله وراحة مرتاديها.


وأفاد أن الخطة تشمل التواجد على مدار الساعة في المساجد والجوامع التي يرتادها الحجاج والمعتمرون وإرشادهم وتوعيتهم بكيفية أداء نسكهم على منهج السنة النبوية المطهرة وتجنب ما يفسد أداء فرائضهم, إلى جانب الرد على الاستفسارات والتساؤلات من خلال الدعاة والمشايخ المتواجدين في تلك المواقع أو عن طريق الهاتف المجاني المخصص.


وبيّن الدكتور الخطري أن الفرع وجه مؤسسات الصيانة والنظافة والتأكيد على تجهيز تلك الجوامع والمساجد التي يرتادها الحجاج والزوار من حيث الفرش وأجهزة التكييف والإضاءة وتوفر المصاحف فيها, مؤكداً أن الفرع ومنسوبيه جاهزين على مدار العام فيما يخدم بيوت الله ومرتاديها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله