اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

خطوط طيران الشرق الأوسط تنضم إلى مستخدمي الحل التسويقي المحتوى الغنى والعلامة التجارية

خطوط طيران الشرق الأوسط تنضم إلى مستخدمي الحل التسويقي المحتوى الغنى والعلامة التجارية

 

بيروت "المسلة" …. كشفت "ترافلبورت " أنّ شركة طيران الشرق الأوسط "MEA" انضمّت مؤخراً إلى قائمة مستخدمي حلها التسويقي المبتكر لشركات الطيران "المحتوى الغني والعلامة التجارية"، وقد تم إدراج رحلاتها في النظام حالياً، ويمكن البحث عنها وشراء تذاكر السفر على متنها عبر تطبيق "Travelport Smartpoint 6.0".

 

عقب إبرام هذا الاتفاق الجديد، من المنتظر أن تنتفع شركة طيران الشرق الأوسط من الحل التسويقي "المحتوى الغني والعلامة التجارية" الذي طوّرته شركة "ترافل بورت"، والذي يُتيح لشركات الطيران فرصة تسويق خدماتها وبيعها بكفاءة أكبر من خلال التحكّم في العروض المرئية لمنتجاتها وطريقة ظهورها على شاشات وكلاء السفر، وكل هذا متاح من خلال أحدث نسخة من تطبيق وكالات السفر Travelport Smartpoint 6.0.


وقد لاقى هذا الحل التسويقي دعماً كبيراً واهتماماً واسعاً من شركات الطيران منذ إطلاقه، فقد قامت أكثر من 100 شركة طيران بالتسجيل للمشاركة في "المحتوى الغني والعلامة التجارية"، بما فيها "خطوط جنوب أفريقيا الجوية"، و"كوم إير"، و"كولولا"، و"الاتحاد"، و"طيران الخليج"، و"الخطوط الجوية الكينية".تجدر الاشارة الى ان "طيران الشرق الأوسط" تعد الناقل الوطني لدولة لبنان بحسب البيان.


هذا وتملك الشركة واحداً من أحدث أساطيل الطيران في العالم، وتُنظّم رحلات دولية محدّدة إلى آسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا من قاعدتها في مطار رفيق الحريري الدولي. وقد احتفلت الشركة بذكرى تأسيسها الـ 70 في شهر مايو هذا العام، وهي عضو في تحالف "سكاي تيم" منذ عام 2012.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled