اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السبت المقبل اخر موعد لتقديم خطابات معاينة سكن حجاج السياحة وتوثيق العقود

السبت المقبل اخر موعد لتقديم خطابات معاينة سكن حجاج السياحة وتوثيق العقود



القاهرة – كتبت – صابرين جمال – اكد محمد شعلان رئيس قطاع الرقابة على شركات السياحة بالوزارة فى تصريح  ل بوابة السياحة العربية – المسلة – " ان آخر موعد لقبول خطابات معاينة سكن الحجاج وإصدار تأشيرات سفر ممثلى شركات سياحة مصر من القنصلية السعودية بالإسكندرية "السبت المقبل " وفقا للتعليمات الصادرة من السلطات السعودية.


واضاف "شعلان"  إن غرفة عمليات الحج والعمرة بالوزارة أصدرت عدد 430 خطابا للشركات المنفذة لرحلات الحج هذا العام لاستخراج تأشيرات معاينة السكن وتوثيق العقود.

 

 

 

 

 


و من جانبها طالبت غرفة شركات السياحة العامة ومقرها "القاهرة " الشركات المنظمة للحج هذا العام بسرعة انجاز معاينة المساكن الخاصة بالحجاج وتوثيق العقود ممثلي الشركات الذين حصلوا على تأشيرات، معاينة سكن الحجاج بالمملكة العربية السعودية، وتوثيق العقود ضرورة مراجعة مدة صلاحية التأشيرة حيث يعد تاريخ انتهائها هو الموعد النهائى لدخول الأراضي السعودية، وذلك تفاديا لتعرضهم لأية مشكلات بمنافذ الدخول ..

 


كما طالبت
فى منشور دورى اخير "شركات السياحة " التي لديها أحقية بالحصول على خطاب تاشيرة المعاينة وفقا للضوابط والقواعد المنظمة لرحلات الحج هذا العام ولم تتقدم حتى الآن إلى غرفة عمليات الحج والعمرة بوزارة السياحة، لإنهاء إجراءات الحصول على الخطاب، بسرعة التوجه إلى غرفة العمليات بالوزارة حتى تتمكن من استخراج التاشيرة في الوقت المناسب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله