Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كبرى الشركات الخاصة تؤكد دعمها لـ “مفاجآت صيف دبي” 2015 بعروض ترويجية مميزة

كبرى الشركات الخاصة تؤكد دعمها لـ "مفاجآت صيف دبي" 2015 بعروض ترويجية مميزة

 

دبي "المسلة" ….  ترتبط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ـ بعلاقة وثيقة مع القطاع الخاص إذ عمل كل منهما يدا بيد من أجل نشر وتعزيز سمعة ومكانة دبي وجعلها الوجهة العالمية الأفضل للزوار والمتسوقين على مدار العام.

 

ويعد الدعم الذي يقدمه القطاع الخاص من خلال رعايته ودعمه للمهرجانات والأحداث التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحد أهم أسباب النجاح لهذه الفاعليات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام لا سيما "مهرجان دبي للتسوق" و"مفاجآت صيف دبي" و"رمضان في دبي" و"العيد في دبي" و"مهرجان دبي للسيارات" و"مهرجان دبي للمأكولات" حيث أسهم في تنشيط الأسواق والقطاع الاقتصادي برمته.

 

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تصريح صحافي له إن الموسم الصيفي في دبي أصبح مليئا بالفاعليات والعروض الترفيهية الحصرية والأنشطة المتنوعة الأخرى بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدمها مراكز التسوق والمحلات التجارية ومنافذ البيع المختلفة الأمر الذي يسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية مرغوبة خلال فصل الصيف ويمكن السياح من قضاء إجازة مميزة في ربوع دبي بنفس الوقت.


ونوه إلى أن التعاون الوثيق بين المؤسسة والقطاع الخاص عمل على الارتقاء بمستوى الفعاليات المنظمة عاما بعد عام فضلا عن أهمية العروض الترويجية وجودة الخدمات المقدمة التي جعلت دبي الوجهة الأكثر جذبا للسياح والمتسوقين بالفعل ومكنتها من الحفاظ على اللقب الذي حصدته كأفضل مدينة للفعاليات والمهرجانات العالمية لعامي /2011/ و/2012/.

 

وثمن الفلاسي الدعم الذي يقدمه الشركاء الاستراتيجيون والرعاة والجهات الداعمة التي باتت جزء لا يتجزأ من قصة النجاح التي يتم تسجيلها عاما بعد عام من خلال المهرجانات والفعاليات المختلفة ومن ضمنها مهرجانات صيف دبي بحسب وام .

 

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للعام الحالي شركة مراس القابضة وطيران الإمارات ومجموعة عبد الواحد الرستماني ومجموعة الفطيم "دبي فسيتفال سيتي مول" ومجموعة إعمار لمراكز التسوق "دبي مول" وماجد الفطيم العقارية و"ميركاتو" و"ابن بطوطة مول" وباريس غاليري وشركة إينوك وسوق دبي الحرة وشركة نخيل العقارية و"اتصالات" بالإضافة إلى "ماستركارد" الراعي الرئيس لحدث "مفاجآت صيف دبي".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله