Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة حائل تقوم بجولات رقابية على قطاع الفنادق والشقق المفروشة

سياحة حائل تقوم بجولات رقابية على قطاع الفنادق والشقق المفروشة

 

حائل "المسلة" …. نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل, جولات رقابية على قطاع الفنادق والشقق المفروشة والأماكن التي تحتضن وتسويق الفعاليات في مهرجان صيف حائل .


وأوضح مدير عام فرع الهيئة بحائل خالد صالح السيف لـ واس, أن الفرع عمل خلال الفترة الماضية على تهيئة قطاع السكن بالمنطقة لاستقبال زوار المنطقة وتكثيف الجولات الرقابية على النزل السياحية .


وأبان أن الفرع قام بتوزيع الخرائط السياحية والمطويات على مراكز المعلومات السياحية في المنطقة, كذلك توزيع مراكز المعلومات الإلكترونية في المطار والمراكز التجارية ومواقع مهرجان صيف حائل, مشيرًا إلى أن الفرع أسهم في تقديم عروض سياحية مخفضة على السكن والرحلات وتوزيعها على أنحاء المملكة لاستقطاب اكبر شريحة ممكنة من الزوار للمنطقة.


وفي ذات السياق أطلق فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة حائل بحديقة مول معرضاً للصور الفائزة في معرض ألوان السعودية في دورتها الثالثة التي اختتمت فعالياتها في الرياض.


واحتوى المعرض على 30 صورة معبرة لجميع الأنماط السياحية بالمملكة, بهدف التعريف بالمواقع السياحية , مشيراً إلى أن المعرض سيتنقل في أرجاء المملكة في الفترة القادمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله