اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مهرجان “عيدية” بستقطب تسعة آلاف زائر بالأحساء فى يومه الثانى

مهرجان "عيدية" بستقطب تسعة آلاف زائر بالأحساء فى يومه الثانى

 

الأحساء "المسلة" …. واصل مهرجان "عيدية" الذي تنظمه أمانة الأحساء في متنزه الملك عبدالله البيئي فعالياته اليومية بحضور أكثر من تسعة آلاف زائر في يومه الثاني, وذلك لما يحتويه من تنوع برامجي استهدف جميع الفئات والأذواق.


وشهد المهرجان يوم أمس زيارة وكيل أمانة الأحساء للخدمات المكلف المهندس محمد المغلوث الذي شارك الأطفال على قصها بمشاركة الشخصيات الكرتونية وزعت على زوار المهرجان.


وأكد المغلوث خلال زيارته للمهرجان لـ واس , أن تنظيم مثل هذه المهرجانات والفعاليات يأتي انطلاقاً من سعي أمانة الأحساء إلى تعزيز دورها المجتمعي ومشاركة أفراده في المناسبات المباركة وفي مقدمتها الأعياد، مبينا أن الأمانة تهدف لتعزيز الجانب الخدمي والسياحي للمنطقة، ومشاركة شرائح المجتمع في هذه المناسبة السعيدة.


من جانب آخر قدمت فرقة شعبيات للفنون الشعبية خلال مشاركتها في المهرجان العرضة السعودية ممزوجة بالألحان والأهازيج التي لاقت استحسان الزوار عبر العروض الفلكلوريات الشعبية من السامري والخبيتي والرايح واللون البحري و دزة المعرس.


وتوالت فقرات المسرح العام للمهرجان , عبر مشاركات فريق عرب اكستريم الذي أبهر زوار المهرجان بالعروض الاستعراضية التي تعتمد على مرونة الحركة وسط قفزات متوازنة ذات طابع سريع ودقيق.


وتفاعل الجمهور مع ألعاب خفة اليد والخدع البصرية التي قدمها الفنان عبدالمنعم النجار, واستطاع أن يحبس أنفاس الكبار قبل الأطفال وسط دهشة الجميع عبر مسابقاته وعروضه المثيرة، بينما قدمت فرقة عالم فله الترفيهية العديد من الفعاليات المنوعة في قرية الألعاب، وسجلت حضوراً جماهيرياً باهراً في بطولة الألعاب الالكترونية، وركن نقش الحناء، والرسم على الوجه الذي يقدم مجانا للأطفال.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله