اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس غرفة الفجيرة يفتتح مهرجان رمضان للتسوق

رئيس غرفة الفجيرة يفتتح مهرجان رمضان للتسوق

 

الفجيرة "المسلة" …. افتتح خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة مساء أمس مهرجان رمضان للتسوق المقام بمركز الفجيرة للمعارض بحضور محمد أحمد محمد اليماحي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس و خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة وسلطان جميع عبيد نائب مدير عام الغرفة مدير المركز بالوكالة وعدد من أصحاب الأعمال و مبارك العامري رئيس مجلس إدارة شركة نجوم الشرقية لتنظيم المعارض والحفلات المنظمة للمعرض بالتعاون مع شركة رويال فيجن لتنظيم المعارض والفعاليات.

 

وقام رئيس مجلس الإدارة يرافقه أعضاء المجلس بجولة على صالات العرض واطلعوا على المعروضات المختلفة .

 

وأشاد الكعبي لـ وام بمستوى تنظيم المعرض وبتنوع المعروضات مؤكدا حرص مجلس الإدارة وإدارة الغرفة على تقديم كل التسهيلات للإرتقاء بمركز الفجيرة للمعارض والفعاليات التي تقام فيه وللجهات المنظمة.

 

ووجه بضرورة الاهتمام بكل تفاصيل المعرض من الناحية التنظيمية وكل ما يتعلق بتأمين مستلزمات المشاركين والزوار وتوفير جميع الخدمات لهم.

 

وقال ان سمة الأمن والاستقرار التي تتمتع بها دولة الإمارات بالقيادة الرشيدة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارت ..جعلت من الإمارات وجهة للشركات العالمية ومركزا تجاريا مرموقا مشيرا إلى أن أكثر من مائتي جنسية من دول العالم موجودون بالدولة ما أهلها لتحتضن العديد من المعارض الدولية وفوزها بتنظيم معرض إكسبو الدولي 2020.

 

وأعلن الكعبي أن الغرفة بمباركة من الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ستقوم بإنشاء مركز متطور للمعارض في دبا الفجيرة باعتبارها مركزا تجاريا حيويا وسياحيا وأكبر مدينة من حيث الكثافة السكانية في الإمارة ولتميزها بالمناخ المعتدل واشتهارها بالمنتجات الزراعية .

 

وقال سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة الفجيرة أن مشروع إنشاء مركز المعارض الجديد يأتي من منطلق ايمان الغرفة بالدور الفاعل الذى تلعبه المعارض في الترويج للمنتجات الوطنية واستقطاب الشركات الصناعية والتجارية العالمية مما يسهم في تنشيط حركة التجارة والسياحة والخدمات في ظل ما تشهده إمارة الفجيرة من حركة تنموية متواصلة .

 

وأوضح مبارك العامري رئيس مجلس إدارة شركة نجوم لتنظيم المعارض والحفلات المنظمة لمهرجان رمضان للتسوق أن نحو 170 شركة وطنية وعربية وأجنبية تعرض تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تشتمل على الملابس الجاهزة والمفروشات والعباءات والاكسسوارات وأدوات التجميل والعطور والساعات وبعض السلع والحلويات لتلبية متطلبات شهر رمضان المبارك.

 

وأضاف أن الساحة الخارجية للمركز بها ألعاب للأطفال وأماكن لتقديم المأكولات والمشروبات الباردة وتقديم فعاليات ترفيهية ومسابقات دينية وغيرها من الفعاليات التي تضفي مزيدا من المتعة على رواد مركز الفجيرة للمعارض من المواطنين والمقيمين على حد سواء.

 

وأعرب العامري عن شكره لغرفة الفجيرة لتقديم التسهيلات التي أسهمت في قيامه بتنظيم المعرض وتوقع أن يحقق المعرض نجاحا كبيرا يضاف إلى سلسة نجاحات مركز الفجيرة للمعارض.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله