Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نقل مدير نادي تكنولوجيا احمد حلمي في زيارة مفاجئة لوزير الثقافة

نقل مدير نادي تكنولوجيا احمد حلمي في زيارة مفاجئة لوزير الثقافة


وزير الثقافة يتفقد مبنى المركز القومي للمسرح ويطلع على خطة النشاط


نقل مدير مكتبة أحمد حلمي للتكنولوجيا والتحقيق معه بسبب الإهمال


القاهرة " المسلة " … تفقد الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة، صباح اليوم الإثنين، نادى تكنولوجيا مكتبة أحمد حلمي التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة.


وقرر النبوي نقل مدير النادي والمكتبة والتحقيق معه بسبب الإهمال وعدم تفعيل النشاط ، كما قرر فتح تحقيق مع مسئول استلام طفايات الحريق من الهيئة العامة لقصور الثقافة لوجود مشكلات في منظومة الحريق ، ووجه بضرورة إزالة الإشغالات من أمام المكتبة.


وأجرى النبوي اتصالا بالدكتور جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة لبحث رفع الإشغالات من أمام المكتبة،  وأبدى المحافظ إستعداد المحافظة سرعة إزالة الاشغالات لخدمة رواد المكتبة من النشء والشباب والحفاظ عليهم.
 كما استمع النبوي إلى العاملين والمشكلات التي تواجههم، وتفقد قاعات وسطح المكتبة، وطالبهم بدعم المواهب من رواد النادي والمكتبة وتقديم الخدمات الثقافية لهم على أفضل وجه.


تأتي هذه الزيارة ضمن مجموعة من الجولات المفاجئة التي يقوم بها وزير الثقافة لزيارة بعض قصور الثقافة في القاهرة والمحافظات. من ناحية أخرى،  تفقد وزير الثقافة مبنى المركز القومي للمسرح بالزمالك، واطلع على خطة المركز لتطوير المنظومة الخاصة بالمسرح المصري ليعود لسابق عهده وتفعيل دوره للرقي بالثقافة المصرية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله