Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اقبال متزايد على محطة مترو انفاق السادات بعد ساعات من افتتاحها اليوم

اقبال متزايد على محطة مترو انفاق السادات بعد ساعات من افتتاحها اليوم


القاهرة " المسلة " …. تشهد محطة السادات لمترو الانفاق اقبالا متزايدا من الجمهور بعد ساعات من اعادة افتتاحها اليوم الاربعاء امام الجمهور بعد غلقها منذ شهر اغسطس 2013.

 

وعادت الحركة تدب في ارصفة المحطة التي تعد احد نقطتي ربط بين الخطين الاول حلوان – المرج والثاني شبرا الخيمة – المنيب كما تعد من اكثر المحطات زحاما نظرا لوجودها اسفل ميدان التحرير.

 

وقال المهندس على الفضالي رئيس الشركة المصرية لادارة وتشغيل مترو الانفاق على هامش تفقد وزير النقل هاني ضاحي للمحطة اليوم ان فتح المحطة قبل شهر رمضان يأتي تخفيفا لتكدس الركاب في محطة الشهداء ( رمسيس) التي ظلت لنحو عامين هي نقطة الربط الوحيدة بين الخطين الاول والثاني .

 

واضاف الفضالي ان اعادة افتتاح المحطة جاء بعد التنسيق مع الجهات الامنية واتخاذ كافة الاجراءات الامنية لتأمين المحطة حيث تم تركيب كاميرات مراقبة وبوابات الكترونية للكشف عن اية اسلحة واجهزة اشعة للكشف على الحقائب مع نشر نقاط واجهزة متطورة لمواجهة اي طارئ.

واكد حرص الشركة ووزارة النقل على التواصل مع الجمهور عبر الخط الساخن 16048 وخدمة الواتس اب على الرقم 01021778887 لتلقي اي مقترحات او شكاوى والعمل على حلها فورا.

ا ش ا

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله