اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غرفة شركات السياحة تستنكر الحادث الارهابى بالاقصر

غرفة شركات السياحة تستنكر الحادث الارهابى بالاقصر

 

القاهرة "المسلة" …. استنكرت بشدة غرفة شركات السياحة الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم خارج معبد الكرنك بمحافظة الأقصر …وأشادت بدور الأجهزة الأمنيه بالتصدى للجماعة الارهابية وأحباط مخطط المهاجمين وأفشلت عمليتهم الدنيئة .

 

قالت الغرفة فى بيانها : (نوضح أن مثل هذه الحوادث اصبحت واردة الحدوث في كل الدول بالعالم ، لأن الإرهاب ليس له وطن أو مكان محدد ).

 

من جانبه قام خالد المناوى رئيس الغرفة فور وقوع الحادث بالتواصل مع كبار منظمي الرحلات بالخارج الذين أكدوا على عدم وجود إلغاءات وأن الحادث لم يؤثر سلباً على الحركة السياحية إلى الأقصر ، كما تم التواصل أيضاً مع منظمي الرحلات  الذين ينفذون رحلات ( over day  ) إلى الأقصر من الغردقة ومرسى علم وأكدوا جميعا ً على إستمرار هذه الرحلات وعدم توقفها وأن السائحين يقومون بإستكمال وتنفيذ برامجهم بالشكل المعتاد دون التأثر بهذا الحادث العارض.


وتهيب الغرفة بالأخوه الإعلاميين والصحفيين التريث قبل نشر اية أخبار عن إلغاءات للبرامج أو غيرها من الأخبار الغير صحيحه والمغلوطه والتي تؤثر سلباً على صناعة السياحه ، وأيضاً حفاظاً على سمعة البلاد
أكدت الغرفة على تضامنها الكامل مع الأخوه المصابين المصريين وتتمنى لهم الشفاء العاجل ..


وأيضاً تؤكد الغرفة على أن إختيار توقيت تنفيذ هذا الحادث في أثناء بداية إنعقاد مؤتمر الكوميسا بشرم الشيخ بهدف إلى إفشال المؤتمر وإفشال جهود الحكومة المصرية والقيادة المصرية للنهوض بالبلاد .


وتؤكد الغرفة أننا بتكاتفنا جميعاً سنتغلب بإذن الله على تلك المواقف وسنخرج منها أقوى وأفضل  ، وبمشية الله لن تؤثر على مسيرة القطاع نحو التقدم والإزدهار  . 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله