Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إمريل تتفق مع مطارات دبي لتوفير خدمات النظافة

إمريل تتفق مع مطارات دبي لتوفير خدمات النظافة


اعلنت إمريل، الشركة المزودة لخدمات إدارة المرافق بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيعها اتفاقية لتوفير خدمات النظافة لمؤسسة مطارات دبي لمدة ثلاث سنوات.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، قال جيسون روليند، مدير إداري، إمريل "يعد توقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة مطارات دبي لمدة ثلاث سنوات، إنجازاً في غاية الأهمية بالنسبة لـ إمريل. ويشكل الحصول على هذا العقد فرصة مميزة تتيح لنا المساهمة في تعزيز فعالية إدارة واحد من المطارات الأسرع نمواً في العالم. كما تعتبر الاتفاقية تتويجاً للجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق إمريل، الذين عملوا بجد لتوفير خدمات استثنائية تمثل حالياً اسم الشركة".


وتقوم إمريل، حالياً، بعملية توزيع أكثر من 700 موظف لتوفير خدمات نظافة متكاملة في مبنى رقم 3، ومبنى الكونكورس B وC في مطار دبي الدولي. ويعد مطار دبي الدولي والذي رسخ مكانته باعتباره أكبر مركز للطيران بمنطقة الشرق الأوسط، المطار الأكثر نشاطاً في العالم من حيث عدد المسافرين في العام 2014، والذي تجاوز 70 مليون مسافر، حيث يخدم أكثر من 100 شركة طيران تسيّر رحلات إلى ما يزيد عن 260 وجهة في قارات العالم الستة.

 

وقالت دوروثي ستاين، رئيس قسم العناية بالمرافق في مؤسسة مطارات دبي "تساهم إدارة المرافق بدور حيوي في توفير أجواء نظيفة تبعث على الارتياح في المطار، وبالتالي نضمن راحة ملايين المسافرين الذين يستخدمون مطار دبي الدولي كل عام وتحقيق رضاهم. ويسعدنا عقد هذه الشراكة مع إمريل، الشركة البارزة في إدارة المرافق والتي تمتلك سجلاً حافلاً في تقديم خدمات عالية الجودة".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله