اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبدالعزيز النعيمي يتفقد جناح سياحية عجمان في سوق السفر العربي بدبي

عبدالعزيز النعيمي يتفقد جناح سياحية عجمان في سوق السفر العربي بدبي

 

دبي "المسلة" …. تفقد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان أمس جناح الإمارة المشارك في معرض سوق السفر العربي في دبي .


واطلع الشيخ عبد العزيز بن حميد – الذي كان في استقباله فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة – على الأنشطة والفعاليات التي يقدمها جناح الدائرة في المعرض حيث أثنى على الخطة الترويجية والأنشطة النوعية التي أسهمت في جذب مزيد من الزوار لجناح الدائرة للتعرف على أبرز المنتجات السياحية في الإمارة.


وثمن رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان حرص قطاع الضيافة في الإمارة على التمثيل الدائم خلال مشاركات الدائرة في مختلف المحافل والمعارض داخل دولة الإمارات وخارجها .


وقال الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي في تصريح علي هامش الزيارة .. إن الطلب يزداد على فنادق إمارة عجمان حيث تستثمر حكومة عجمان في البنى التحتية والمرافق بما يعزز ويساهم في توفير فرص عمل مستدامة في السوق المحلية.. معربا عن رضاه بالإنجازات التي حققتها إمارة عجمان في وقت قصير .. مؤملا أن تكون بداية نجاح كمقصد سياحي متميز داخل دولة الإمارات .


وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي لـ وام أهمية المشاركة في هذا المعرض بوصفه حدثا سياحيا محوريا يوفر منصة استراتيجية للشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية المعنية للاستفادة من فرص الأعمال المحتملة والتواصل مع متخذي القرار في صناعة السياحة بما من شأنه زيادة العوائد على استثماراتهم .. مشيرا إلى ضرورة التركيز على جميع الخدمات المقدمة بما يعزز الوصول إلى الجمهور المستهدف .


من جهته قال فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان أن فريق العمل في هذا المعرض ووفقا لتوجهات وأهداف رؤية عجمان 2021 سلط الضوء على الجهود الدؤوبة في تنمية البنى والمرافق الأساسية في هذا القطاع كما ساهم ممثلو قطاع الضيافة في زيادة الوعي حول أهم العروض والإمكانات السياحية التي تقدمها.


وأوضح أن مشاركات الدائرة في جميع المحافل الدولية سواء داخل دولة الإمارات أو خارجها تأتي لخدمة هدف استراتيجي هو تعزيز الهوية السياحية لإمارة عجمان .. مشيرا إلى أن الدائرة تستهدف زيادة عدد زوار الإمارة هذا العام بنسبة / 25 / في المئة مقارنة بالعام الجاري الذي بلغ فيه عدد الزوار/ 850 / ألف زائر.


كما لفت النعيمي إلى أن الخطة الاستراتيجية للدائرة تستهدف وصول عدد زوار الإمارة خلال عام 2021 إلى خمسة ملايين سائح.


وأضاف أن الدائرة تعرض في سوق السفر ملامح التجربة السياحية في عجمان والمقومات التي تكفل تلبية احتياجات ومتطلبات المسافرين الدوليين القادمين للإمارة سواء للزيارة أو العمل والإقامة .. مع التركيز على تنوع المنتجات والخدمات المقدمة.


وفي سياق متصل تفقد الشيخ عبد العزيز بن حميد الأجنحة المشاركة من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إضافة إلى عدد من الأجنحة الأوروبية والآسيوية والأفريقية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله