Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الاردن تشارك في معرض سوق السفر العربي بدبي

سياحة الاردن تشارك في معرض سوق السفر العربي بدبي

 

دبي "المسلة" …. يرأس وزير السياحة والاثار نايف الفايز الوفد الأردني المشارك بفعاليات معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2015" في دورته الثانية والعشرين بمشاركة 3000 شركة من 85 دولة.

 

وقال عضو الوفد الاردني رئيس هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيّات في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الاردنية (بترا) في المعرض الذي انطلق امس الاثنين بمركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى الخميس المقبل، ان قطاع السياحة في الاردن يستهدف عائدات تقدر بنحو 3.5 مليار دينار لكامل العام الحالي .

 

وتحدث عربيّات عن تزامن هذا المعرض مع حملة ترويجية كبرى بدأتها هيئة تنشيط السياحة في القنوات الفضائية ومختلف وسائل الاعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بهدف تعريف السائح الخليجي والسائح غير العربي المقيم بالخليج عن منتجات السياحة الاردنية التي باتت تنافس على مستوى إقليمي.

 

وأبدى عربيات ارتياحه للمشاركة بمعرض السفر لكون الاردن وجهة عربية وخليجية مفضلة بمختلف المواسم السياحية ولعدد من الاغراض العائلية والعلاجية والتعليمية والترفيهية، موضحا ان الأجنحة الاردنية بالمعرض طرحت نماذج ومنتجات للسياحة تستهدف العائلات العربية والاجنبية للتمتع في الاجواء المتنوعة والثرية سياحيا والمنتشرة على مساحة الاردن.

 

واشاد رئيس هيئة تنشيط السياحة بقرار مجلس الوزراء الأخير الذي قدم تسهيلات عدة بشان التأشيرات إلى الاردن، موضحا ان هذا القرار سيساعد على دفع الموسم السياحي الحالي الذي تواجهه بعض التحديات المتصلة بأوضاع بعض الدول والازمات الإقليمية.

 

وذكر ان من بين التحديات امام قطاع السياحة الاردني قلة المبالغ المرصودة للترويج السياحي، موكدا ان الهيئة تقوم بجهد إقليمي مهم بالتعريف بالإمكانات السياحية للأردن وتسويق منتجاته السياحية على مستوى دولي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله