اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

3 محافظين ونجمات السينما المصرية فى مؤتمر الاستثمار لسيدات الاعمال العرب بشرم الشيخ

3 محافظين ونجمات السينما المصرية فى مؤتمر الاستثمار لسيدات الاعمال العرب بشرم الشيخ

 

 

شرم الشيخ – صابرين جمال – افتتح اليوم فعاليات مؤتمر الاستثمار العربي المشترك والتعاون الدولي بعنوان "إرادة وتحديات"، بشرم الشيخ، والذي ينظمه اتحاد المستثمرات العرب، برعاية جامعة الدول العربية، والمركز المصري للدراسات والبحوث الأمنية.


حيث شارك به العديد من الجمعيات النسائية في مجال الإستثماربدول الوطن العربي، وسيدات ورجال أعمال في جميع مجالات الإستثمار أغلبها الصناعي والسياحي، بالإضافة لرؤساء هيئات الإستثمار، وتنشيط السياحه، والتنمية الصناعية، والتنمية السياحيه، ورئيس هيئة مواني البحر الأحمر، ومحافظي جنوب سيناء، والسويس، وسوهاج .. حيث قام "خالد فودة " محافظ جنوب سيناء بإفتتاح المؤتمر الذي ترأسته الدكتوره هدي جلال يسي رئيس إتحاد المستثمرات العرب، ونقيب المستثمرين الصناعيين بالسويس ومدن القناة، واللواء العربي السروي محافظ السويس، والدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج. واللواء محمد شمس الدين، مساعد قائد قوات الشرق.

 

 

 

 

 

 


كما شارك من الجانب الكويتي وفدا ترأسته الشيخه فريحة الأحمد الصباح، سفيرة الاستثمارات العربية، ومن الجانب الإماراتي الدكتوره هند القاسمي، رئيس نادي الإمارات لسيدات الأعمال.


كما شارك من النجوم الفنانة ليلي علوي، عضو مجلس إدارة المركز القومي للسينما، والمخرج خالد يوسف، رئيس لجنة السينما بالمجلس الأعلي للثقافة والفنانة إلهام شاهين، وهالة صدقي التي قامت بتقديم المؤتمر.

 

 

 

 

 

من جانبها، أكدت الدكتورة هدى يسي، رئيس اتحاد المستثمرات العرب، أن مؤتمر الاستثمار العربي المشترك، يهدف إلى تعزيز السياحة والصحة والصناعة كأوجه للتنمية المستدامة، مضيفة أن توحد العرب في الجانب الاقتصادي من خلال المؤتمر ما هو إلا مثالا حيا لتكاتف الأمة العربية، وأن المؤتمر جاء نتيجه مباشرة لنجاح مؤتمر دعم الإقتصاد المصري.

كما اكد "فودة " في كلمته ان المرأة في جنوب سيناء، أصبحت تسير جنبا الي جنب بجوار الرجل، مشاركة في الحياة العملية بمختلف مجالاتها، وليس المرأة الحضريه فقط على حد قوله، ولكن المرأة البدوية أيضا، التي اثبتت وجودها في العديد من المجالات.


واضاف ان المراة على ارض المحافظة، اظهرت كفاءات وطاقات خلاقه، إستطعنا من خلالها أن تاخذ مكانا مميزا لها، حيث تقلدت في المحافظة، العديد من المناصب في القطاع الحكومي، ولها حق المشاركة في العمل السياسي، كما اصبحن ايضا سيدات اعمال، وصاحبات مشروعات استثمارية.

 

 

 

 

 

وعلى هامش المؤتمر، تم افتتاح معرضا للمنتجات العربية، كما ساهم الصندوق الإجتماعي بمعروضات من إنتاج الأسر المنتجة من جميع محافظات مصر.




 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله