Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس بورصة السياحة ببرلين : مصر مؤهلة لتحقيق معدلات جذب سياحي غير مسبوقة

رئيس بورصة السياحة ببرلين : مصر مؤهلة لتحقيق معدلات جذب سياحي غير مسبوقة


برلين " المسلة " ….  قال مارتن بوك رئيس بورصة السياحة ببرلين الخميس مصر مؤهلة لتحقيق معدلات جذب سياحي غير مسبوقة معتبرا اتفاقية مصر بوابة إفريقيا أهم إنجازات التعاون بين بورصة السياحة ببرلين ووزاره السياحة المصرية وهيئه تنشيط السياحة.

 

واضاف ان التعاون مع الجانب المصري قائم منذ وقت طويل فالمشاركة المصرية ببورصة السياحة ببرلين مهمة جدا مضيفا أن مصر تمتلك من مقومات السياحة ما يجعلها تنفرد فى مجال السياحة الثقافية فهي دولة تملك تاريخ العالم وتمتلك شواطىء ومقومات طبيعية وتاريخية تجعلها تحتل مكانة متميزة على خريطة السياحة.

 

وأكد بوك أن العلاقات الاقتصادية المصرية الالمانية قوية للغاية وتندرج تحتها العلاقات السياحية مشيرا إلى أن مصر حصلت بالأمس على جائزة أفضل مقصد سياحي من نادي صناع السياحة والسفر وهي جائزة لأول مرة يتم منحها لدولة بعينيها وهذا يعني أن مصر حصدت كثيرا من التقدير والاهتمام كدولة استطاعت تخطي معوقات وحواجز واضطربات والاحتفاظ بمكانتها في سوق السياحة.

 

وقال “كنا قد عقدنا ووقعنا مثل هذه الاتفاقية من قبل مع دولة سنغافورة وحققت نجاحا كبيرا وهذه المرة وقع الاختيار على مصر وانا على يقين بأن مصر ستنظم بالتعاون معنا بورصة السياحة بشكل جيد وأتوقع النجاح”.

 

واشار الى ان هناك بعض التفاصيل الصغيرة ننسقها مع وزارة السياحة المصرية ثم يتم التوقيع مباشرة على الاتفاقية ويعتقد أن مصر جديرة بتنظيم مثل هذا الحدث وسوف تجد من البورصة كل العون من أجل دعم السياحة إلى مصر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله