اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السيسى وعياد وعبدالعال والمناوى وابراهيم والغمرى وفيلفل فى مجلس ادارة غرفة السياحة المصرية

السيسى وعياد وعبدالعال والمناوى وابراهيم والغمرى وفيلفل فى مجلس ادارة غرفة السياحة المصرية

 

 

 

 

 

القاهرة – صالة التحرير – أعلنت صباح اليوم الأربعاء اللجنة المشرفة على إنتخابات غرفة شركات السياحة النتائج النهائية لإنتخابات مجلس الإدارة ومندوبي الغرفة في الجمعية العمومية للإتحاد المصري للغرف السياحية .. صرح بذلك أسامة عمارة أمين عام الغرفة .. وأضاف وفقا ل بيان صحفى تلقته بوابة السياحة العربية "  أن النتائج أسفرت عن فوز 6 مرشحين عن شركات السياحة الفئة " أ " وهم  باسل السيسي ونادر عياد و إيهاب عبد العال وخالد المناوي وأحمد إبراهيم وعلاء الغمري ..كما فاز عن الشركات الفئة " ج " مهند صلاح فليفل كما فاز بالتزكية عن الشركات الفئة " ب " حسين محمد إسماعيل ..
 
 
 
كما فاز 30 مرشحا كمندوبين للغرفة في الجمعية العمومية للاتحاد المصري للغرف السياحية.. وأضاف "عمارة " أنه من المنتظر أن يصدر وزير السياحة  قرارا بتعيين أربعة أعضاء بالمجلس الجديد ليعقد بعدها المجلس بكامل تشكيله أول إجتماعا له لإختيار رئيس الغرفة ونائبه وأمين الصندوق  ورؤساء اللجان الفرعية لتبدأ الدورة الجديدة لمجلس الإدارة ..
 
 
وأشار إلي أن الإنتخابات جرت في جو من المنافسة الشريفة بين المرشحين وإستمر فرز الأصوات منذ مساء أمس الثلاثاء بعد أنتهاء التصويت وحتي ظهر اليوم تحت إشراف قضائي ومن قطاع الشركات بوزارة السياحة برئاسة أشرف عمر رئيس القطاع.
 
 
الجدير بالذكر أنه تقدم للإنتخابات 49 مرشحا عن الشركات الفئة " أ " و 3 مرشحين عن الشركات الفئة " ج " .. بالإضافة الى 77 مرشحا كمندوبين للغرفة في عمومية إتحاد الغرف

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله