Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الزامل : مهرجان عيش جوك يدعم سياحة الشرقية

الزامل : مهرجان عيش جوك يدعم سياحة الشرقية

 

الدمام " المسلة " … أبدى عدد من أعضاء مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية سعادتهم بالجهود التي يقوم بها القائمون على مهرجان الخبر السياحي»عيش جوك» مشيدين بالدور الكبير الذي يقدمه المهرجان في دعم السياحة في المنطقة الشرقية باعتبارها إحدى الوجهات السياحية المفضلة لكثير من الأسر السعودية والخليجية، فضلاً عن مساهمته في فتح المجال أمام الأسر المنتجة لبيع منتجاتها لزوار المهرجان. جاء ذلك خلال زيارة قام بها عدد من أعضاء المجلس لفعاليات المهرجان مساء أمس، وكان في استقبالهم رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، ورئيس لجنة العلاقات العامة بالمهرجان محمود الرتوعي وعدد من المشرفين على المهرجان.

وأوضح رئيس مجلس شباب الأعمال بالغرفة التجارية في الشرقية مساعد الزامل أن هذه الزيارة تأتي لتقديم الشكر، ولدعم القائمين على المهرجان على الجهود التي قدموها، فقد تميزت الخبر بعديد من المهرجانات والفعاليات المتنوعة التي تعد بوابة للأسر المنتجة لتسويق منتجاتها وفتح المجال أمام الشباب للتطوع وتدريبهم على العمل الحر وإثبات الذات. وأشار الزامل إلى أن مجلس شباب الأعمال تقع عليه مسؤوليات ودور كبير في دعم المشاريع التي يقوم بها الشباب، والتعاون معهم لشراء المنتجات المفيدة التي تنتجها مصانعهم، وهذا ماتم بالفعل خلال هذه الزيارة، حيث اطّلعنا على المنتجات الرائعة في خيمة الأسر المنتجة وتم شراء كميات كبيرة من المنتجات التي نفخر بها لجودتها وإتقانها، سواء الهدايا أو المواد الغذائية والحلويات وغيرها من المنتجات.

 

فيما امتدح كل من نايف القحطاني وبدر العبدالكريم وعبدالله الفرج من أعضاء مجلس شباب الأعمال تنوع مخيمات الفعاليات وفتح المجال أمام الزوار في اختيار المكان المناسب لهم. مؤكدين أهمية مهرجان الخبر السياحي في تعزيز مكانة الخبر كوجهة رائعة مع ما يتضمنه من فعاليات وعروض تجتذب أعداداً كبيرة من الزوار والسياح خلال فترة المهرجان. موضحين أن مهرجان الخبر السياحي شكل حافزاً قويّاً لنمو قطاعات التجزئة والضيافة والسياحة في الخبر وكانت له انعكاسات إيجابية على مجتمع الأعمال.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله