Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة المدينة تنظم ورشة للتعريف بجوائز التميز السياحي

سياحة المدينة تنظم ورشة للتعريف بجوائز التميز السياحي

 

المدينة المنورة " المسلة " … نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمدينة المنورة أمس، ورشة العمل التعريفية بجوائز التميز السياحي في دورتها الخامسة لهذا العام. وقدمت خلال الورشة بيانات تفصيلية عن أهمية الجوائز بالنسبة للقائمين على صناعة السياحة في المملكة، فيما اشتملت الورشة على عرض آلية تقديم ملف ناجح لترشيحات جوائز التميز السياحي 2015، إلى جانب توضيح التواريخ الخاصة بالترشيحات والتصويت وعملية التحكيم وصولًا إلى المرحلة النهائية من خلال إعلان أسماء الفائزين في الحفل.

 

يذكر أن الهيئة العامة للسياحة والآثار أعلنت بدء استقبال الترشيح لجوائز التميز السياحي في المملكة في دورتها الخامسة، التي سيتم توزيعها في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي تنظمه الهيئة خلال الفترة من 9 – 13 جمادى الآخرة القادم، بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

 

وتهدف الجوائز المقدمة، إلى تحفيز المؤسسات والأفراد لتحقيق أعلى المستويات في مجال تقديم المنتجات والخدمات، ومواصلة تطوير سياحة الأعمال، سواء على مستوى الشركات أو الافراد لمشاهدة أماكن الجذب المتعددة. وتضم الفئات الرئيسية، جوائز الوجهات السياحة والمأكولات والمشروبات وصناعة السياحة ووسائل الإعلام السياحية والفنادق ودور الإيواء والعاملين في السياحة.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله