اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

حركة طيران منتظمة لدول العاصفة «هدى»

حركة طيران منتظمة لدول العاصفة «هدى»

 

دبى …. استمرت حركة الطيران كالمعتاد بين مختلف مطارات الدولة والدول التي تأثرت بالعاصفة الثلجية (هدى) وهي الأردن ولبنان وتركيا.

 

وأكدت مصادر شركات الطيران الوطنية أن مواعيد الرحلات من مطارات الدولة لم يحدث عليها أي تغيير خلال اليوم الأول من العاصفة الثلجية التي تؤثر على الدول التي تسير إليها الشركات رحلات منتظمة وهي الأردن ولبنان وتركيا باستثناء التأخير الذي طرأ على رحلة العربية للطيران من الشارقة إلى بيروت بسبب إغلاق مطار رفيق الحريري لفترة من الوقت قبل أن تعود الحركة لطبيعتها في المطار.

 

ودعت شركات الطيران مسافريها عبر مواقعها الشبكية في الدول المتأثرة بالعاصفة الى الاطلاع باستمرار على جداول الرحلات للتأكد من مواعيد الرحلات بحسب البيان.

 

وقالت طيران الإمارات في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني انه وبسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة على الطرق المؤدية إلى مطار الملكة علياء الدولي، يُنصح المسافرين مع طيران الإمارات بين 7 يناير و8 يناير بإتاحة المزيد من الوقت للوصول الى المطار. وأضافت: «نود تذكير المسافرين بالتوجه إلى مكاتب إنجاز إجراءات السفر قبل 60 دقيقة من وقت مغادرة الرحلة. كما يُنصح الركاب بالتحقق من حالة رحلاتهم عبر موقع الشركة أو وكيل سفرهم».

 

وتسيّر كل من طيران الإمارات والاتحاد للطيران والعربية وفلاي دبي رحلات يومية منتظمة إلى مطارات مختلفة في كل من الأردن ولبنان وتركيا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله