Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كارِثتين في تذكره دخول “معبد الالهة موت” داخل الكرنك

كارِثتين في تذكره دخول "معبد الالهة موت"  داخل الكرنك

 

القاهرة "المسلة" محمد عطا …. بمناسبه العام الجديدفقد تم فتح معبد موت الصغير الموجود داخل معابد الكرنك …. وهناك كارثتين في هذه المناسبه سنعرضهم علي حضراتكم ولكم الحكم …..

 

الكارِثه الاولي ان تذكره الدخول كتب عليها ٥ دولار وبالفعل يجب الدفع بالدولار وليس بالمصري ….

 

الكارثه الثانيه انه كتب علي التذكره بالخطأ في اللغه الانجليزيه كلمه معبد Temple …. وتم كتابتها بالخطآ كما تجدونه علي صوره التذكره  templ ان هذا الخطآ لو حدث في اي مكان في العالم خارج مصر لتمت اقاله المسئول عن هذا الهراء فورا….. لان هذه هذه تذكره مكان سياحي في اكبر بلد حضاري وسياحي … فالخطآ هنا خطآ لا يحتمل واذا حدث يتم مضاعفه العقاب للمسئول عن ذلك….

 

فبالله عليكم كيف الان وسمعتنا بالخارج في التجمد والصلابه في اصدار مثل هذه الاشياء المصيريه في السياحة….كيف تلزم السائح في كل مكان اثري وسياحي يذهب اليه ان يدخله بعد دفع ثمن التذكره بالجنيه المصري وتقول انك تحافظ علي عمله البلد …. نعم كلنا معك …. في هذا القرار …. ولذلك علم السائح انه يجب ان يغير كل فلوسه في مصر من الدولار واليورو الي الجنيه المصري ….. واذا به يفاجئ عندما ياتي للكرنك ليدفع تذكره خارجيه للمعبد تقدر بـــ ٦٥ جنيه مصري تقريبا……. ثم يدخل المعبد بهذه التذكره ليجد معبد صغير في الداخل ويجب ذفع تذكره اضافيه اخري ….. طيب ماشي … سيدفع السائح وعندما يستخرج السائح الفلوس المصري من جيبه يفاجئ بانه يامستر " نو اجيشبشن باوند، بط هير يو مست بيي وز دولار" والمعني انه يسيد هنا يجب ان تدفع بالدولار ….

 

انه اشهدكم شهاده لله …. هل هؤلاء مسؤلين يفهمون في طبيعه السائح والسياحة ؟ هل هؤلاء يحبون مصر ؟ حب مصر ليس بالكلام ولا بالشعارات ياساده حب مصر بالعمل علي رفع مصر في اعلي عليين….  نحن من يحب مصر ويغضب عندما يري اناسا لايعرفون الالف من الباء ويقرروا لاكثر من سته ملايين يعملون في السياحة ….

 

انني اعرض هذه المشكله علي رئيس وزراء مصر بشخصه وذاته وهل هو يرضي بهذا العبث في مقدرات هذه البلد..؟؟؟ قد يبدو الامر هين عند من لا يفهم طبيعه السياحة والسائح … لانه جد خطير .. ويجب ان تفيقوا من غفوتهم …. والا غسلوا وكفنوا وادفنوا السايحة ولا تتكلموا عنها الا اذا..؟؟؟!!
 

ايها الساده الاعزاء كلمه ومن اول السطر اذا اردتم استعاده مصر وسمعتها العالميه في السياحه …. فضعـــــــوا الرجل المنــاســــــــب في المــــــــــكان المناســــب ….
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله