اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبى تطلع الجهات المعنية في القطاع بآخر مستجداتها من انشطة وفعاليات خلال الربع الاول من 2015

سياحة دبى تطلع الجهات المعنية في القطاع بآخر مستجداتها من انشطة وفعاليات خلال الربع الاول من 2015 

 

دبي "المسلة" …. عقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اجتماعا حضره أكثر من 500 ممثل من أبرز الوجهات السياحية العاملة في دبي اليوم لاطلاعهم على أبرز الأنشطة والفاعليات التي ستشهدها الإمارة خلال الربع الأول من العام المقبل.

وهدفت الدائرة من تنظيم هذا الاجتماع ـ الذي يعد الأول من نوعه ـ إلى اطلاع الموظفين العاملين في الفنادق وقطاع السياحة والسفر في الإمارة على المعلومات الضرورية التي تساهم في توفير خدمات مستندة على المعرفة.

وأكد عصام عبدالرحيم كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري في تصريح صحافي له أهمية إطلاع موظفي خدمة العملاء وموظفي المكاتب الأمامية في الفنادق ومشغلي الرحلات والمرشدين السياحين الذين يتعاملون بشكل مباشر مع زوار دبي على آخر المستجدات والمعلومات حول الأنشطة والفاعليات التي توفرها الإمارة لاسيما في ظل استمرارها في تعزيز وتطوير إمكاناتها كوجهة سياحية رائدة كي يتمكنوا من الحصول على كل المعلومات اللازمة لتوفير خدمات متميزة وفق أعلى المستويات العالمية.

وتنطلق الدورة العشرون لمهرجان دبي للتسوق مع بداية العام المقبل حتى الأول من فبراير 2015 يليه مهرجان دبي للمأكولات في الفترة من 6 إلى 28 من فبراير للاحتفاء بمكانة الإمارة كوجهة رائدة للأطعمة والتذوق بحضور نخبة من أشهر الطهاة في العالم.

وأشار كاظم لـ وام إلى أن العام الحالي سيختتم بمباراة "تحدي دبي" بين فريقي "ريال مدريد" و"إيه سي ميلان" التي تعد من أهم وأبرز المباريات في كرة القدم وذلك مباشرة قبل بدء الألعاب النارية التي ستنير سماء دبي في ليلة رأس السنة الميلادية ليستهل بعده مهرجان دبي للتسوق العام 2015.

وذكر أن الدائرة شجعت شركائها في القطاع الساحي على استخدام التطبيق الجديد الذي أطلقته على الهواتف النقالة وموقعها الالكتروني الجديد كمصدر للاطلاع على المستجدات من الأنشطة والفاعليات التي توفرها دبي.

ويضم التطبيق والموقع أكثر من 800 صفحة من المحتوى توضح بالتفصيل برنامج الفاعليات الكامل بالإضافة إلى ميزة "ماي تريب" التي تمكن المستخدمين من تنظيم رحلات خاصة بهم إلى دبي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله