اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار يكرم الأمير مشعل بن ماجد

رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار يكرم الأمير مشعل بن ماجد

 

الرياض "المسلة" …. كرّم الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال لقاء الهيئة السنوي الذي عقد الاربعاء الماضى في قصر الثقافة بالرياض الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس التنمية السياحية ورئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية، نظير جهوده الكبيرة في دعم برامج وفعاليات ومشاريع التنمية السياحية والتراث الوطني في محافظة جدة، ولدوره الرائد في الإشراف على لجنة مهرجان جده التاريخية وتسخير كافة الإمكانيات للمهرجان الذي حقق أكثر من مليون ونصف زائر في سنته الأولى.
 

وقام رئيس الهيئة بتسليم سمو محافظ جدة اهداء من المنتجات الحرفية المحلية، بحضور عدد من ضيوف اللقاء.
 

وقد عبر الأمير مشعل بن ماجد عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن سلمان على هذا التكريم، مشيدا بالعمل المميز الذي تقوم به الهيئة لتطوير قطاعات السياحة والتراث الوطني.
 

 

واعتبر هذا التكريم بادرة طيبة للفت الانتباه للجهود التي تبذلها مختلف القطاعات والمنشآت التي تساهم بفعالية في دعم السياحة الوطنية ومشاريع وبرامج التنمية السياحية ومشاريع التراث العمراني والآثار في عدد من مناطق المملكة، داعياً إلى ضرورة تكاتف القطاعين العام والخاص مع الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للسياحة والآثار ودعمهم لهذه الجهود الهادفة إلى الارتقاء بقطاع السياحة الوطنية.
 

وأكد على أن ما حققته السياحة في جدة بشكل عام وفي مهرجان جدة التاريخية بشكل خاص ليس غريباً في ظل الدعم الكبير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز (يحفظه الله).. مؤكداً أن المهرجان في نسخته القادمة من المؤمل أن يكون أكثر توهجاً وتميزاً إن شاء الله، مثمناً دور جهود الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، والأمير مشعل بن عبد الله أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ودعم سموهما الكبير للمهرجان.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله