Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القطرية تعقد ورشة عمل متخصصة مع «مجلس السياحة-زيورخ»

القطرية تعقد ورشة عمل متخصصة مع «مجلس السياحة-زيورخ»

 

الدوحة " المسلة " … استضافت كل من الخطوط الجوية القطرية ومجلس السياحة في زيورخ ورشة عمل لكبار وكلاء السفر ومشغلي الجولات السياحية في المنطقة للترويج زيورخ كوجهة سياحية هامة. وحضر الورشة التي عقدت في فندق أوريكس روتانا أكثر من 80 وكيل سفر ومشغل للجولات السياحية قالوا: إنهم ازدادوا معرفة بمدينة زيورخ بشكل خاص وسويسرا بشكل عام كوجهة للسياحة من خلال هذه الورشة.

وصرّح إيهاب أمين، نائب أول رئيس العمليات التجارية في قطر للخطوط الجوية القطرية: «تدعم القطرية باستمرار وكلاء السفر ومشغلي الجولات السياحية في المنطقة، وذلك من خلال تزويدهم بالمعلومات اللازمة عن الوجهات السياحية التي تضمها شبكة الخطوط الجوية القطرية». وأضاف أمين: «زيورخ هي ثاني أكبر مدينة في سويسرا بعد جينيف وتفخر الخطوط الجوية القطرية بتسيير رحلات مباشرة إلى كلتا الوجهتين انطلاقاً من الدوحة، فكلتاهما تزخران بالمقاصد ونقاط الجذب السياحية والثقافية والجمالية لمتعة الزوار».

ومن جانبه، قال باولو لوناردي، مدير الخطوط الجوية القطرية في المنطقة: «نحن نسعى باستمرار لتعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط ولتحقيق ذلك، سنطلق عدة أنشطة ترويجية خلال عام 2014 – 2015 تستهدف العامة إضافة إلى برامج تدريبية. سنعمل على زيادة علاقاتنا مع الخبراء في هذا المجال من خلال تعزيز تعاوننا مع شركات الطيران ومشغلي الجولات السياحية». وتشهد «القطرية» نموا سريعا على مدى 17 عاما من عملياتها التشغيلية. وهي تمتلك اليوم أسطولاً حديثا من 142 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 145 وجهة تجارية وسياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله