Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة الاردن يبحث سبل التعاون المشترك مع ماليزيا

وزير سياحة الاردن يبحث سبل التعاون المشترك مع ماليزيا

 

عمان "المسلة"…. بحث وزير العمل و السياحة والآثار الدكتور نضال القطامين اليوم الخميس مع السفير الماليزي لدى المملكة زاكري بن جعفر سبل التعاون السياحي بين البلدين.

وعرض الدكتور القطامين، خلال اللقاء، الذي حضره مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات وممثلون عن وزارة العمل ووزارة السياحة، لواقع السياحة الاردنية وإجراءات الوزارة لتحسين المنتج السياحي وتسهيل دخول السياح الى المملكة نظرا لما تتمتع به من المقومات السياحية الطبيعية والأثرية والدينية والعلاجية.

 

واشار الى وجود المواقع الاسلامية والمسيحية التي تزخر بها المملكة.

 

وأكد القطامين عمق العلاقات الاردنية الماليزية وخبرة ماليزيا في صناعة السياحة، داعيا الى تبادل الخبرات لتعزيز سبل التعاون المشترك بين الدولتين في هذا المجال.

 

من جهته اشاد السفير بن جعفر بالعلاقات الاردنية الماليزية المتميزة التي رسختها القيادتان الاردنية والماليزية، مؤكدا ضرورة تعزيز التعاون وتطويره بين الجانبين.

 

واضاف لـ بترا ان هناك رغبة لدى المسلمين في ماليزيا بزيارة المواقع الاسلامية والاضرحة والمقامات، مثمنا الفكرة التي تؤسس لسياحة دينية تستهدف أكثر من مئتي مليون مسلم في قارة آسيا.

 

يذكر ان وزارتي السياحة في كلا البلدين تعملان على وضع المسودة النهائية لاتفاقيه تعاون وتبادل سياحي بين البلدين وتحديد الاطر العامة للعمل السياحي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله