Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبى تطلق غداً فعاليات الملتقى الـ 16 للسياحة العربية

دبى تطلق غداً فعاليات الملتقى الـ 16 للسياحة العربية

 

دبى "المسلة" …. تنطلق يوم غدٍ الاربعاء في امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، فعاليات الملتقى الـ 16 للسياحة العربية، بمشاركة عدد من الشركات المتخصصة في عدد من الدول العربية .

 

وذكرت صحيفة (البيان) الاماراتية ان الملتقى سيشهد خلال فعالياته على مدى يومين، مشاركة عدد كبير من الشركات المتخصصة في الحج والعمرة من دولة الإمارات ومصر وعدد من الدول المشاركة الى جانب مقدمي الخدمات في المملكة العربية السعودية من فنادق وكافة الخدمات الأخرى.

 

واشارت الى ان هذا الحدث سيهتم بزيارته عدد كبير من الدول من بينها السعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان ومصر وباكستان والهند وسريلانكا وبنجلاديش وغيرها من الدول .

 

ونقلت (البيان) عن الرئيس التنفيذي للشركة العربية الدولية لتنظيم المعارض – مديرة شركة (أسفار) المنظمة لفعاليات الملتقى منى جلال قولها، ان الدورة الحالية للملتقى تهدف الى تنشيط السياحة العربية البينية والتكامل السياحي بين الدول .

 

واوضحت جلال ان الملتقى يهدف ايضاً الى إبراز صناعة السياحة من خلال تقديم المنتجات السياحية الجديدة، وتبادل الخبرات بين أصحاب ومنظمي هذه الصناعة، إضافة إلى استقطاب أكبر عدد من الزوار من الداخل والخارج .

 

واضافت ان الملتقى سيسلط الضوء على آخر المستجدات في القطاعين الخدمي والسياحي، كما سيتيح الفرصة لشركات السياحة والسفر للترويج لبرامجها وعروضها.

 

واشارت مديرة الشركة المنظمة الى انعقاد الملتقى من قبل في عدة دول، شملت مصر والأردن وتونس والمغرب والجزائر وليبيا وغيرها من الدول .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله