اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خبير: معرض إكسبو يعزز مكانة دبي السياحية عالمياً

خبير: معرض إكسبو يعزز مكانة دبي السياحية عالمياً

 

دبى "المسلة" … أكد اليساندرو ريدالي، مدير عام فندق كمبينسكي ريزيدنس بالم جميرا في دبي ان معرض اكسبو سيعزز مكانة دبي السياحية بشكل كبير، مشيرا إلى أن الإمارة ستبقى المكان الأمثل للمشاريع الناجحة والفرص الجديدة، بدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، .بحسب جريدة البيان

وقال إن الحدث مهم جدا وسيؤدي الى جذب المزيد من الزائرين والمستثمرين والمطورين الى دبي. وسيتبعه ارتفاع في اسعار الغرف والشقق، بسبب التوقعات بزيادة كبيرة في عدد الزوار والسائحين. ولذلك نعتبر اكسبو فرصة عظيمة في هذا المجال، ويتوقف استمرار النمو بعد هذا الحدث على جهودنا نحن.

واضاف في مقابلة مع موقع «هوتل اندريست» الإخباري أن دبي وجهة لديها بالفعل الكثير لتقدمه، وستبقى بالتأكيد المكان الأمثل للمشاريع الجديدة الناجحة، والفرص النامية، والأحلام المحققة.

وأوضح أنه يجري الآن انشاء المرحلة الثانية من فندق كمبينسكي بالم جميرا، ويضم قصر الزمرد كمبنسكي 319 غرفة فندقية و20 فيلا، كما سيشمل ستة مطاعم. ومن المقرر افتتاح الفندق بحلول نهاية عام 2015، وقال نحن نتطلع إلى هذه الخطوة بكثير من الحماس لاستكمال هذا المشروع المهم، الذي يمثل تقليد كمبنسكي الشهير في الهندسة المعمارية.

وقال: سيكون بمقدورنا المنافسة بحجم الغرف في فندقنا والموقع المميز للفندق، بالإضافة الى تميز خدماتنا، التي تعكس تقاليد مجموعة كمبنسكي العريقة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله