Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الحكير: مهرجان الرياض للتسوق متميز .. التوسع في عدد الجهات المشاركة

الحكير: مهرجان الرياض للتسوق متميز .. التوسع في عدد الجهات المشاركة

الرياض “المسلة”…. قدم رجل الأعمال عبدالمحسن الحكير التهنئة للغرفة التجارية الصناعية بالرياض على نجاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في دورته العاشرة، موجها الشكر إلى كل من شارك في إنجاح المهرجان وخروجه بالصورة الطيبة التي تعكس مكانة الرياض كعاصمة عربية مهمة في التسويق والترفيه والثقافة والتجارة وكذلك في القدرة على تنظيم مهرجانات ضخمة بحجم هذا المهرجان.

وقال إنه زار عددا من المراكز التسويقية والترفيهية المشاركة وشاهد جانبا من الفعاليات المقامة بها، مبيّنا أنها طيبة لكنها بحاجة إلى المزيد من التطوير والتنويع والتجديد لأن الكثير منها قُدم من قبل مما يصيب الزوار بحالة من الرتابة والملل.

وطالب الحكير وإضافة وجهات أخرى مثل الفنادق والشقق المفروشة ونوادي اللياقة والعناية بالجسد وغيرها من المقاصد التي تعطي للمهرجان قيمة أكبر وتجعل من نقطة جذب بارزة خلال فترة الصيف، حيث ينتظره الجميع.بحسب الرياض

وتابع الحكير “يجب أن تكون هناك إدارة خاصة بتنظيم المهرجانات في الغرف التجارية بحيث تستفيد من تجارب البلاد الأخرى في التنظيم والإدارة والتسويق وغيرها من الأمور الإدارية والفنية المتعلقة بمثل هذه المهرجان وغيرها من المهرجانات التي تقام في مختلف مناطق المملكة، بحيث تكون لدينا كوادر متميزة في هذا الجانب لديها القدرة على التعاطي مع المستجدات الحديثة في إدارة وتنظيم المهرجانات الكبرى”.
وأشار إلى ضرورة استغلال مثل هذا الحدث السنوي في الترويج للسياحة في المملكة والتأكيد على أنها من المقاصد السياحية المهمة في المنطقة وأن بها سياحة السفاري والاستشفاء وسياحة المؤتمرات وبالطبع السياحة الدينية.

واختتم تصريحاته بالتوجه بالشكر لكل القائمين على هذا المهرجان، متمنيا أن يكون المهرجان المقبل أفضل في الشكل والمضمون.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله