Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

150 لـ 300 جنيه غرامة “حزام الامان والمحمول” اثناء القيادة من اليوم

150 لـ 300 جنيه غرامة "حزام الامان والمحمول" اثناء القيادة من اليوم

القاهرة " المسلة " … تبدأ الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية اليوم السبت فى تطبيق الغرامات على المواطنين بحسب قانون المرور الجديد وذلك بعد إنتهاء المهلة التى حددتها الإدارة لسائقى المركبات لمدة 3 أيام لتوعية قائدى السيارات بضرورة وضع حزام الأمان بسياراتهم الخاصة. ويبدأ تطبيق الغرامات حيث من المتوقع أن تكون الغرامة ما بين 150 لـ300 جنيه.

وقال اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة للمرور،فى تصريحات صحفية إن مركز بحوث حوادث المرور، أثبت أن نسبة الإصابات ارتفعت بسبب عدم ربط قائدى السيارات ومرافقيهم، حزام الأمان، مشيرًا إلى أن إعلان هذه الأرقام سيأثر سلبا على السياحة. وأكد مدير الإدارة العامة للمرور، أنه تم تحديد مهلة 3 أيام لقائدى السيارات، كانت عبارة عن توعية لهم ومرافقيهم بضرورة ربط حزام الأمان، وانتهت المهلة امس الجمعة.

وشدد اللواء "قريطم" على أن الحملات المرورية التى ستشنها الإدارة على مستوى الجمهورية، بتعليمات من اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، ستشمل القضاء على المواقف العشوائية التى تتسبب فى تكدسات مرورية، وكذلك التصدى لسيارات النقل التى تحمل مواد بناء، دون وضع غطاء عليها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله