Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إضراب جزئى لمدة 24 ساعة فى مطارات ريو دى جينيرو

إضراب جزئى لمدة 24 ساعة فى مطارات ريو دى جينيرو

ريو دى جانيرو " المسلة " … دعت نقابات موظفى الأرض فى ثلاث مطارات فى ريو ديجينيرو، إلى إضراب لمدة 24 ساعة لـ20% من طاقمها اعتبارا من مساء أمس الأربعاء. وأعلن اتحاد نقابات سيمارج، الذى طالب بزيادة رواتب المنتسبين إليه، وتحسين شروط العمل، الاضراب فى وقت بدأ آلاف السياح بالتوافد الى البرازيل بمناسبة المونديال الذى تبدأ مبارياته، الخميس مع البرازيل وكرواتيا فى ساو باولو.

 

وقال الاتحاد على موقعه الالكترونى، بعد تسعة اشهر من المفاوضات المكثفة التى لم تسفر عن تحقيق اى تقدم وبسبب تصلب منظمات ارباب العمل، قررت نقابة طاقم الارض فى مدينة ريو ديجينيرو الاضرار بتاريخ 12/6/2014 ، اعتبارا من منتصف الليل فى مطارات سانتوس دومونت (محلي) وانتونيو كارلوس جوبيم (او غالياو، دولي) وجاركاريباغوا (تاكسى جوى)".

 

ومع ذلك أوضح المكتب الاعلامى فى النقابة ان 80% من الطاقم سيعملون الخميس، حسب موقع "جى وان" التابع لغلوبو، ومن ناحيتها، اعلنت الوكالة الوطنية للطيران المدنى فى بيان ارسلت نسخة منه لوكالة فرانس برس، انها "تتابع الوضع والتأثير المحتمل على العمليات وأضافت ان "شركات الطيران وضعت خططا طارئة لفترة كأس العالم" من 12 يونيو الى 13 يوليو.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله