Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السفارة المصرية بصوفيا تشارك في معرض فيليكو تورنوفو السياحي

السفارة المصرية بصوفيا تشارك في معرض فيليكو تورنوفو السياحي

القاهرة " المسلة " … شاركت السفارة المصرية بصوفيا في معرض فيليكو تورنوفو السياحي الدولي الحادي عشر الذي أقيم في الفترة من 10-13 ابريل الجاري في اطار جهودها للترويج الثقافي والإعلامي وتنشيط السياحة البلغارية إلي مصر. وأوضحت منال الشناوي سفيرة مصر ببلغاريا أن السفارة المصرية قامت بإعداد جناح في قاعة المعرض، وعرضت صوراً وأفلاماً سياحية ووثائقية عن مصر، وبعض التماثيل والمنتجات التقليدية، كما أجابت علي استفسارات الزائرين الذين اهتموا بزيارة الجناح المصري، وضم المعرض البلغاري 85 جناحاً من 11 دولة بالإضافة إلي المدن والمحافظات والمؤسسات المعنية بالسياحة والثقافة.

ومن جانب آخر، شاركت السفارة، علي هامش المعرض، في مهرجان فيليكو تورنوفو الدولي للأفلام بحضور 23 دولة، حيث عرضت فيلماً من إتتاج هيئة تنشيط السياحة بعنوان Colors of Egypt والذي لقي استحساناً واسعاً من الجمهور البلغاري، وساهم في إبراز ما تتمتع به مصر من مناطق سياحية وثقافية.

تجدر الإشارة إلي أن السفارة سبق ووجهت الدعوة لمجموعة من الغطاسين البلغاريين بالسفر إلي مدينة دهب خلال الفترة 15-22 مارس الماضي لممارسة رياضة الغوص، وستقوم السفارة باستقبالهم لعرض تجربتهم وصور رحلتهم أمام مجموعات أخري من محبي رياضة الغطس في بلغاريا تنشيطاً لهذا المجال من السياحة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله