اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران توفر المزيد من الخيارات للمسافرين من وإلى إسبانيا عبر الشراكة بالرمز مع شركة “طيران

الاتحاد للطيران توفر المزيد من الخيارات للمسافرين من وإلى إسبانيا عبر الشراكة بالرمز مع شركة "طيران

تواصل الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، توفير المزيد من الخيارات للمسافرين إلى الوجهات الأوروبية الرئيسية بعد إطلاقها لخدمات الرحلات بنظام المشاركة بالرمز مع شركة "طيران أوروبا" الإسبانية.   وبدءاً من اليوم، أصبح بمقدور المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران إلى بروكسل وأمستردام أن يواصلوا رحلاتهم إلى العاصمة الإسبانية مدريد ثم إلى برشلونة وبالما في جزيرة مايوركا.

 

 وبهذا الصدد، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بالقول "تلتزم الاتحاد للطيران بتوفير مزيد من خيارات السفر إلى الوجهات الرئيسية في أوروبا، ويسعدنا أن تؤدي شراكتنا مع شركة طيران أوروبا إلى التوسع في خدمات رحلاتنا من وإلى إسبانيا وجزر البليار". وأضاف "نتطلع قُدُماً إلى تعزيز شراكتنا مع شركة طيران أوروبا والتي من شأنها أن تضيف لشبكتنا أعداداً كبيرة من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه إلى إسبانيا إلى جانب توفير المزيد من رحلات الربط بين المدن الإسبانية وأبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط".

 

وفي إطار الاتفاقية التي ما تزال قيد الحصول على الموافقات التنظيمية، تعتزم شركة طيران أوروبا البدء في توفير خدمة الرحلات المباشرة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً بين مدريد وأبوظبي في أواخر عام 2014. وفور الحصول على موافقة الجهات التنظيمية، سوف تضع الاتحاد للطيران رمزها "EY" على رحلات طيران أوروبا، بما يكفل لها توفير إمكانية الوصول المباشر إلى مدريد للمرة الأولى من مركزها التشغيلي الرئيسي بمطار أبوظبي الدولي.

 

وإلى جانب ذلك، تعتزم الناقلتان خلال موسم الصيف للعام الحالي 2014 التوسع في عدد وجهات المشاركة بالرمز بين الشركتين بحيث تشمل رحلات المشاركة بالرمز العديد من الوجهات الجديدة في إسبانيا وأمريكا الجنوبية عبر العاصمة الإسبانية مدريد، مع توفير المزيد من الوجهات فيما وراء العاصمة الإماراتية أبوظبي على امتداد منطقة الخليج العربي وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله