Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جراند ملينيوم دبي يشارك في ساعة الأرض

جراند ملينيوم دبي يشارك في ساعة الأرض
 

دبى – المسلة – صالة التحرير – شارك " جراند ملينيوم دبي " منذ قرابة الساعة بإطفاء بعض من الأنوار إلى جانب الملايين من المباني السكنية والتجارية على مستوى العالم دعما لساعة الأرض ، الحركة العالمية التي ينظمها الصندوق العالمي للطبيعة والتي أصبحت أكبر مبادرة للاستدامة ومكافحة تغير المناخ .
 

بدأت المبادرة كحدث لمرة واحدة في أستراليا عام 2007، وأصبحت ساعة الأرض الآن ظاهرة عالمية حقيقية يتم خلالها إطفاء الأنوار عن معظم المعالم الكبرى بدءا من جسر ميناء سيدني وأبراج بيتروناس في كوالالامبور ، إلى بوابة الهند ، برج ايفل ، قصر باكنجهام وساعة بيج بن في لندن ، طريق لاس فيجاس ، شلالات نايجرا وميدان التايمز سكوير في أمريكا الشمالية وفي وطننا ، تطفأ الأنوار عن برج خليفة وجامع الشيخ زايد في الإمارات العربية المتحدة .
 

وفي جراند ملينيوم دبي ، سوف يتم إطفاء الأنوار عن اسم الفندق الرئيسي وشعاره يوم 29 مارس إلى جانب الأضواء الخارجية المركزة وأنوار الحديقة ، البدروم وأضواء غير الرئيسية ، في حين يتم تشجيع الضيوف المقيمين بالفندق وأعضاء الفريق المقيمين في إسكان العاملين على اطفاء أضوائهم أيضا .
 

يرى بيتر منصوريان ، المدير العام ، إن 60 دقيقة فقط يمكنها أن تصنع فارقا هائلا في مستقبل الكوكب ، وقال : " بالنسبة للجميع هو تصرف بسيط ، مجرد إطفاء الأنوار لمدة ساعة ، لكن من حيث إثارة الاهتمام بمشكلات البيئة ، فإن ساعة الأرض لا مثيل لها في تأثيرها " .
 

وأضاف منصوريان : " نحن نهدف إلى القيام بسابقة في جراند ملينيوم دبي ، لكن إلى جانب توفير الطاقة ، نحن نعرف أن الأهمية نفسها تنعقد على التوعية بالحركة وإثارة الاهتمام بالمخططات العديدة التي أطلقت على خلفية ساعة الأرض بهدف دعم المجتمع والبيئة على حد سواء " .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله